واتساب يختبر ميزة تخصيص موضوع الدردشة بألوان متعددة

يعمل تطبيق واتساب على تطوير ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تخصيص موضوع الدردشة من خلال اختيار ألوان متنوعة لخلفية الشاشة وفقاعات الدردشة التي تعرض الرسائل. تم رصد هذه الميزة في أحدث إصدار تجريبي من التطبيق على نظام أندرويد، وذلك بعد عدة أشهر من ظهورها على نظام iOS، وفقاً لتقرير نشره موقع Gadgets360.

وقد اكتشف موقع WABetaInfo المختص بتتبع ميزات التطبيقات إعداداً جديداً في الإصدار التجريبي من واتساب لنظام أندرويد 2.24.17.19، يسمح للمستخدمين بتحديد موضوع دردشة افتراضي في التطبيق. وبما أن هذه الميزة لا تزال قيد التطوير، فإنها غير متاحة للاختبار من قبل المستخدمين الذين قاموا بالتحديث إلى الإصدار التجريبي الأخير.

وأظهرت لقطة شاشة شاركها موقع WABetaInfo إعداداً جديداً يسمح بتغيير لون فقاعات الدردشة وخلفية الشاشة. هذه الميزة، التي رُصدت لأول مرة على نظام iOS في وقت سابق من هذا العام، لا تزال في مرحلة التطوير، ولكنها تقدم خيارات مبدئية لتخصيص مظهر الدردشة.

وفقاً للتقرير، سيسمح التحديث للمستخدمين بتغيير موضوع الدردشة لجميع المحادثات بشكل افتراضي. ومن المحتمل أن يتمكن المستخدمون أيضاً من تخصيص موضوعات دردشة مختلفة لكل محادثة على حدة، على الرغم من أن هذا لم يتضح بعد بشكل كامل. وعلى عكس سمات الدردشة في Facebook Messenger وInstagram، سيظهر التخصيص الجديد في واتساب فقط على جهاز المستخدم، دون أن يؤثر على مظهر الدردشة لدى الطرف الآخر. ومن المتوقع أن تصل هذه الميزة إلى تطبيقات واتساب على iOS وسطح المكتب في المستقبل القريب.

واتساب يُحسن تجربة الصور الرمزية بميزات جديدة مبتكرة

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى