نسخة محسّنة بفضل Unreal Engine 5 على PS5 والكمبيوتر الشخصي

حصلت لعبة Until Dawn، الحصرية الشهيرة على منصة PlayStation 4، على تحديث شامل حيث تم إعادة تصميمها باستخدام محرك Unreal Engine 5. ومن المقرر إطلاق النسخة المحسّنة في 4 أكتوبر، تزامنًا مع موسم الهالوين، على أجهزة PlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي.

قام استوديو Ballistic Moon بتولي عملية تطوير النسخة الجديدة نظرًا لانشغال المطور الأصلي، Supermassive Games، بمشاريع أخرى. وأكد الاستوديو أن الهدف الرئيسي كان إضفاء طابع سينمائي أكثر تميزًا وعمقًا على اللعبة، وهو أمر مناسب تمامًا، خاصة وأن فيلمًا مقتبسًا عن اللعبة قد بدأ تصويره مؤخرًا.

سيلاحظ اللاعبون العائدون إلى اللعبة تحسينات شاملة في تصميم الشخصيات والبيئات والعناصر التفاعلية، مع تحديثات بصرية ورسوم متحركة جديدة. كما استفاد المطورون من إمكانيات العرض المحسّنة في محرك Unreal Engine 5، بما في ذلك تقنية تتبع الأشعة المطورة، مما يجعل مشاهد الموت أكثر تأثيرًا ورعبًا بفضل “السوائل الواقعية في الوقت الفعلي” ونظام قناع الإصابة المتجدد.

بالإضافة إلى ذلك، تم تغيير منظور اللعبة في العديد من الأحداث إلى منظور الشخص الثالث مع إمكانية التحكم بالكاميرا، بدلاً من الزوايا الثابتة التي كانت سمة مميزة في النسخة الأصلية. وأشار استوديو Ballistic Moon أيضًا إلى إضافة مقتنيات جديدة وتحديث المقدمة لتعديل وتيرة اللعب. كما تم تضمين المزيد من إعدادات الوصول لتمكين أكبر عدد ممكن من اللاعبين من الاستمتاع بتجربة Until Dawn المحسّنة.

SK Hynix تطلق مبرد SSD Haechi H01 لجهاز PS5

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى