macOS Sequoia تجربة الإصدار التجريبي واكتشاف الخلفيات الجديدة

أطلقت شركة أبل اليوم بشكل رسمي الإصدارات التجريبية لنظامي macOS Sequoia 15 و15.1 للمطورين، والتي تتضمن الخلفيات الجديدة التي تم الكشف عنها لأول مرة الأسبوع الماضي، وفقًا لموقع MacRumors.

Tech3arabi Plans

تتميز هذه الخلفيات بصور خلابة لأشجار السيكويا، التي سُمي النظام الجديد باسمها. ويُعتقد أن هذه الصور قد تم التقاطها في حديقة سيكويا الوطنية الواقعة في جبال سييرا نيفادا الجنوبية بولاية كاليفورنيا. تحتوي الخلفيات على ثلاث إصدارات مختلفة تتغير بحسب الوقت من اليوم: شروق الشمس في سيكويا، وصباح سيكويا، وليلة سيكويا.

كل خلفية من هذه الخلفيات متحركة، حيث تتحرك بشكل طفيف عند فتح قفل جهاز Mac، كما يمكن تعيينها كشاشة توقف. تتطلب رؤية هذه الخلفيات الرسمية تثبيت أحدث الإصدارات التجريبية من ‌macOS Sequoia‌، لكن يمكن أيضًا تنزيلها واستخدامها على أجهزة أخرى. ستكون هذه الخلفيات متاحة لجميع مستخدمي ‌macOS Sequoia‌ عند إصدار النظام بشكل رسمي هذا الخريف.

أبل قد كشفت عن تحديث macOS Sequoia خلال مؤتمرها السنوي السابق، وأصبح هذا النظام متاحًا الآن للاختبار كإصدار تجريبي عام، مما يتيح للمستخدمين فرصة تجربة النظام الجديد قبل إطلاقه الرسمي في الخريف المقبل.

أبل تتيح تجربة إصدار Safari 18 على أجهزة ماك بدون الحاجة لتثبيت macOS Sequoia

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى