تحديثات جديدة من تيك توك تشمل المحادثات الجماعية والملصقات في الرسائل المباشرة

أعلنت منصة تيك توك عن إدخال تحديثات جديدة على خدمة الرسائل المباشرة، تتضمن ميزة المحادثات الجماعية. وأوضحت شركة ByteDance، المالكة للتطبيق، أن ميزة المحادثات الجماعية ليست متاحة حاليًا في جميع المناطق، ولكن المستخدمين الذين حصلوا على إمكانية الوصول إليها سيتمكنون من الدردشة في مجموعات يصل عدد أفرادها إلى 32 شخصًا.

وفقًا لما ذكره موقع “engadget”، يمكن بدء محادثة جماعية بطريقتين: الطريقة الأولى هي من خلال صندوق الوارد، حيث يمكن النقر على زر الدردشة في أعلى الشاشة أو اسم من قائمة الرسائل، ثم الضغط على زر “المزيد من الخيارات”، واختيار الأصدقاء المطلوب إضافتهم، ومن ثم النقر على “بدء محادثة جماعية”. أما الطريقة الثانية، فتكون من خلال مشاركة منشور مع مجموعة من الأشخاص؛ إذا كان لديك فيديو ترغب في مناقشته مع أكثر من شخص، يمكنك النقر على زر المشاركة، ثم تحديد “إنشاء محادثة جماعية”، واختيار الأصدقاء المراد إرسال الفيديو إليهم، وإضافة رسالة إذا رغبت، ثم بدء الدردشة حول الفيديو.

يمكن للمستخدمين قبول الدعوات إلى المحادثات الجماعية من خلال صندوق الوارد، ومع ذلك، يمكن فقط دعوة الأشخاص الذين يتابعهم المستخدم ويتابعونه أيضًا. كما هو الحال في الرسائل المباشرة الفردية، فإن المحادثات الجماعية غير متاحة للمستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و15 عامًا. وبالنسبة للمستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و17 عامًا، يمكنهم الانضمام إلى محادثة جماعية فقط إذا كان لديهم صديق مشترك واحد على الأقل في المجموعة. إذا قاموا بإنشاء محادثة جماعية، فسيكون عليهم مراجعة والموافقة على أي شخص جديد ينضم إلى المجموعة.

بالإضافة إلى ذلك، أدخلت تيك توك ميزة الملصقات في الرسائل المباشرة، مما يتيح للمستخدمين طريقة جديدة للتفاعل بصريًا. يمكنهم أيضًا إنشاء ملصقات مخصصة وتحميلها ليستخدمها الآخرون.

تيك توك تدفع مايكروسوفت 20 مليون دولار شهريًا للوصول إلى تقنية OpenAI

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى