إتاحة تجربة إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي لمستخدمي ChatGPT المجانيين عبر نموذج Dall-E 3

أعلنت OpenAI مؤخرًا عن إتاحة تجربة إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي لجميع مستخدمي ChatGPT، باستخدام نموذج Dall-E 3 AI. وبموجب هذا الإعلان، سيتمكن مستخدمو النسخة المجانية من ChatGPT من إنشاء ما يصل إلى صورتين يوميًا باستخدام هذا النموذج.

تجدر الإشارة إلى أن نموذج Dall-E 3 تم إطلاقه في سبتمبر 2023، وكان في البداية مقتصرًا على مشتركي ChatGPT Plus فقط. هذه هي المرة الأولى التي يتاح فيها هذا النموذج للمستخدمين غير المشتركين.

في منشور على منصة X (المعروفة سابقًا باسم Twitter)، أكد الحساب الرسمي لـ OpenAI أن إمكانية إنشاء الصور باستخدام Dall-E 3 ستشمل المستخدمين غير المشتركين أيضًا، مع تحديد حد يومي قدره صورتان للمستخدمين المجانيين. وعلى الرغم من هذا الحد، لن تتأثر جودة الصور أو تعقيد المطالبات المستخدمة في الإنشاء.

رغم أن OpenAI أشارت إلى أن الميزة قيد التنفيذ، تمكن موقع Gadgets 360 من الوصول إليها في وقت نشر الخبر، وقد يحتاج جميع المستخدمين بضعة أيام قبل أن يتمكنوا من إنشاء الصور على ChatGPT. يمكن للمستخدمين إنشاء الصور عبر واجهة الويب لـ ChatGPT أو من خلال تطبيقات Android وiOS. ومن الجدير بالذكر أنه يمكن للمستخدمين الاستمرار في إنشاء الصور حتى إذا تم الوصول إلى الحد اليومي لاستخدام نموذج GPT-4 AI.

على واجهة الويب، يمكن للمستخدمين الوصول إلى Dall-E من خلال اللوحة الجانبية على موقع ChatGPT أو إنشاء الصور مباشرة باستخدام ChatGPT. ستتطلب واجهة Dall-E 3 كتابة مطالبة مفصلة تشمل معلومات مثل الزاوية، والإضاءة، والالتصاق بالمطالبات، واستخدام الكاميرا، وغيرها من التفاصيل للحصول على النتائج المرجوة.

بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على الصورة المثالية دون الكثير من الجهد، يمكنهم كتابة مطالبة عامة في ChatGPT، حيث سيقوم الذكاء الاصطناعي بإعادة صياغة المطالبة بتفصيل أكبر لإنشاء الصورة المطلوبة. ومع ذلك، فإن ميزة تحرير الصور التي تم تقديمها لمستخدمي Plus في أبريل ليست متاحة للمستخدمين المجانيين.

ChatGPT يعجز عن حل مشكلات البرمجة الحديثة

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى