تأجيل إطلاق لعبة Avowed إلى فبراير 2025

تم تأجيل إطلاق لعبة تقمص الأدوار المرتقبة “Avowed” من تطوير Obsidian، حيث كان من المقرر إطلاقها في أواخر عام 2024، لكنها ستصل الآن في 18 فبراير 2025، وفقًا لما أكدته مايكروسوفت.

نشر الحساب الرسمي لـ Xbox على منصة X (تويتر سابقًا) التحديث بشأن التأخير يوم السبت، مشيرًا إلى أن التأجيل يهدف إلى إعطاء اللاعبين فترة من الاستراحة في ظل تقويم إصدارات الألعاب المزدحم في أواخر عام 2024. وجاء في المنشور: “الكثير من الألعاب قادمة! وبالتالي، فإننا ننقل Avowed إلى 18 فبراير 2025 لإعطاء اللاعبين المتراكمين بعض مساحة التنفس”.

كانت Avowed مقررًا في البداية لإصدارها في خريف 2024 دون تاريخ محدد. بالإضافة إلى ذلك، أكدت مايكروسوفت قائمة الألعاب القادمة من تطوير الجهات الأولى، بما في ذلك تواريخ الإصدار والنوافذ الزمنية. لا يزال من المقرر إصدار لعبة “Indiana Jones and the Great Circle” من Bethesda في عام 2024، بينما ستصل توسعة “Shattered Space” من Starfield في وقت لاحق من هذا العام.

تنضم Avowed الآن إلى عناوين Xbox القادمة مثل “South of Midnight” و”Doom: The Dark Ages” و”Fable” في تقويم الإصدارات لعام 2025.

كما أكدت مايكروسوفت حضورها في معرض Gamescom القادم، المقرر إقامته من 21 إلى 25 أغسطس، حيث ستعرض أكثر من 50 عنوانًا من Xbox Game Studios وBlizzard وBethesda وشركاء آخرين. ستستضيف الشركة عروضًا مسرحية لألعاب Avowed وIndiana Jones and the Great Circle وStarfield: Shattered Space خلال الحدث.

بوابة بلاي ستيشن لعبة ممتعة على الرغم من وجود بعض العيوب

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى