خلل في Cybertruck يظهر في Fortnite ويثير ضجة بين اللاعبين

قدمت حزمة Summer Road Trip للاعبين فرصة قيادة Tesla Cybertruck في ألعاب مثل Fortnite وRocket League. والآن، بعد مرور أسبوع، نشر العديد من لاعبي Fortnite مقاطع فيديو لخلل حدث عند استخدامهم للـ Cybertruck أثناء المباريات.

ظهرت منشورات حول هذا الخلل على منصات مثل Reddit وYouTube، حيث يحدث الخلل عند تحويل الشاحنة إلى شكل عملاق يشبه الصندوق الذي يمتلكه إيلون ماسك. عند الخروج من السيارة، يحدث خطأ يجعل Nitro Fists، وهو سلاح المشاجرة، يبدو عديم الفائدة تمامًا.

اختبر منشئ المحتوى على YouTube، تابور هيل، هذا الخلل عندما قام بتحويل شاحنة إلى Cybertruck وقادها لبضع ثوان. بدلاً من الانزلاق بلطف نحو الخصم باستخدام قبضات النيترو، تسببت القفازات في دخول شخصيته في نفضات عالية ومتكررة.

بالطبع، لن يكون هذا الخلل مثيرًا للسخرية بشكل لذيذ إذا لم يكن لدى Cybertruck في العالم الحقيقي مشاكل مماثلة. في الوقت الحالي، تخضع شاحنة تيسلا لاستدعاء بسبب مشاكل في ممسحة الزجاج الأمامي التي يمكن أن تقلل من رؤية السائق، بالإضافة إلى استدعاء دواسة الوقود المتوقفة الذي حدث في أبريل.

وقد تواصلنا مع أحد ممثلي Epic Games عبر البريد الإلكتروني للحصول على تعليق، وأخبرنا أنه تم تحديد الخلل وإصلاحه في حوالي الساعة 1 ظهرًا بالتوقيت الشرقي اليوم.

تسلا تُؤجل طرح Tesla Robotaxi

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى