جوجل تعلن عن تحسينات جديدة لتطبيقات الخرائط وWaze

أعلنت جوجل عن مجموعة من التحسينات والميزات الجديدة لتطبيقات الخرائط وWaze، والتي تشمل إرشادات إضافية حول دخول المباني وأماكن ركن السيارات. في الأسابيع المقبلة، سيبدأ تطبيق الخرائط في تسليط الضوء على الوجهة والمدخل إليها عند اقتراب المستخدم، كما ستعمل جوجل على تسهيل الإبلاغ عن الحوادث أثناء استخدام الخرائط، من خلال تكبير حجم رموز الحوادث لتمكين المشاركة بسرعة وأمان أثناء التنقل. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المستخدمون من تأكيد الحوادث المبلغ عنها مسبقًا عند الاقتراب منها.

شبكة تك عربي

أما بالنسبة لتطبيق Waze، فقد حصل على ثلاثة تحديثات تشمل تنبيهات جديدة للكاميرات. سيتاح الآن للمستخدمين تلقي تنبيهات عند اقترابهم من كاميرا، مع معرفة نوع المراقبة، سواء كانت لمراقبة السرعة أو أحزمة الأمان أو الاستخدام الدقيق لحارة مرافقي السيارات. كما سيقوم Waze بإعلام المستخدمين بالأحداث المرورية القريبة أو الأحداث القريبة من المواقع المميزة بنجمة، مما يتيح لهم إرسال تنبيهات إلى الأصدقاء أو أفراد العائلة.

يجري طرح هذه التحديثات حاليًا على نظامي التشغيل iOS وAndroid. ومن بين ميزات تحديثات Waze القدرة على الحصول على إرشادات التنقل حتى عندما يكون الهاتف مقفلاً، وسيتم إطلاق هذه الميزة عالميًا على Android قريبًا، بينما ستصل إلى iOS في الخريف المقبل.

جوجل تتيح أدوات تحرير الذكاء الاصطناعي في Google Photos مجانًا للجميع

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى