جوجل تتيح أدوات تحرير الذكاء الاصطناعي في Google Photos مجانًا للجميع

في أبريل الماضي، وعدت جوجل بإتاحة جميع أدوات تحرير الذكاء الاصطناعي في تطبيق Photos، بما في ذلك Magic Editor وMagic Eraser وPhoto Unblur وPortrait Light، للجميع. وأكدت الشركة أن جميع ميزات تحرير الذكاء الاصطناعي هذه أصبحت متاحة الآن لجميع مستخدمي Google Photos. في السابق، كانت هذه الأدوات محجوبة خلف جدار الدفع، ولكن بدءًا من هذا الأسبوع، لن يكون هناك حاجة إلى اشتراك للوصول إليها، وفقًا لموقع PhoneArena.

استغرقت جوجل بضعة أشهر لإزالة شرط الاشتراك، حيث كان عليها التأكد من أن هذه الميزات تعمل عبر مجموعة واسعة من أجهزة Android وiOS بشكل جيد.

تحتوي بعض أدوات تحرير الذكاء الاصطناعي على شريط تمرير يتيح للمستخدمين ضبط شدة التأثير. على سبيل المثال، توفر أدوات Portrait Light وPhoto Unblur شريط تمرير للتحكم في قوة التأثير، مما يمكن المستخدمين من جعل التأثيرات أكثر دقة.

من ناحية أخرى، تعد أدوات Erase وMagic Eraser في Magic Editor فعالتين في سيناريوهات مختلفة. تساعدان المستخدمين على إزالة العناصر غير المرغوب فيها من الصور. بينما تعمل Magic Eraser بشكل أفضل للإصلاحات السريعة على أجزاء أصغر من الصورة، يقوم الذكاء الاصطناعي التوليدي في Magic Editor بملء المساحات بشكل أفضل لأنه يتمتع بقدرة أكبر على إجراء عمليات مسح معقدة.

بإمكانك أيضًا استخدام Magic Editor لتكبير أجزاء من الصورة للحصول على تحديد أدق، مما يسهل تحرير الكائنات ذات الحواف الأقل وضوحًا.

يرجى ملاحظة أنك بحاجة إلى جهاز يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجابايت على الأقل ويعمل بنظام Android 8.0 أو iOS 15 أو أحدث لتتمكن من استخدام أدوات تحرير الذكاء الاصطناعي في Google Photos.

 

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى