Google Photos تتيح لك إخفاء الوجوه عن الذكريات

كشف تقرير جديد أن تطبيق Google Photos يختبر ميزة جديدة تسهل إخفاء بعض الأشخاص من مكتبة الصور بشكل كبير. تتيح هذه الميزة للمستخدمين اختيار وجوه محددة وإخفائها من علامة التبويب الذكريات دون الحاجة إلى حلول بديلة معقدة.

تم اكتشاف هذه الميزة أثناء تفكيك ملف APK للتطبيق على منصة أندرويد. بالإضافة إلى ذلك، تم رصد Google Photos وهو يختبر ميزة أخرى تتيح للمستخدمين مشاركة أهم أحداثهم الأسبوعية.

إخفاء الأشخاص في Google Photos
تختبر جوجل ميزة جديدة تُسمى “Hide face from memories”، تم رصدها بعد تفكيك ملف APK لتطبيق Google Photos لأجهزة Android. وكما يوحي الاسم، من المفترض أن تتيح هذه الميزة للمستخدمين تحديد وجوه معينة ثم إخفاء الصور ومقاطع الفيديو التي تظهر فيها هذه الوجوه من علامة التبويب الذكريات.

يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار إخفاء الوجوه من مكتبة الصور بالكامل على هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام أندرويد. بينما كانت هذه الوظيفة موجودة بالفعل في الإصدارات السابقة من Google Photos، فإن الميزة الجديدة التي لا تزال قيد التطوير تهدف إلى جعل العملية أكثر سهولة وسلاسة.

يشير التقرير إلى أن المستخدمين سيكونون قادرين على إخفاء الأشخاص من علامة تبويب الذكريات عن طريق الانتقال إلى أي صورة، ثم التمرير لأعلى للكشف عن البيانات الوصفية. بعد ذلك، يمكنهم النقر فوق قائمة النقاط الثلاث الموجودة بجوار الوجه في قسم الأشخاص، واختيار خيار “إخفاء الوجه من الذكريات”. يمكن للمستخدمين اختيار إما رؤية هذا الوجه بشكل أقل تكرارًا أو إخفائه بالكامل من معرض الصور الخاص بهم.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى