آبل فيجن برو يستكشف آفاقًا جديدة مع بيئة بحيرة فرانجلا

أصدرت شركة أبل بيئة جديدة لـ Apple Vision Pro تُسمى Lake Vrangla، تقع بالقرب من أوسلو في النرويج. تم تصميم كاميرات العبور الخاصة بـ Apple Vision Pro لتمكين مرتديها من رؤية محيطهم المادي، مما يسمح لهم بوضع التطبيقات والأشياء الرقمية الأخرى داخل الغرفة. باستخدام Digital Crown، يمكن للمستخدمين التبديل إلى الواقع الافتراضي الكامل، وحجب العالم الحقيقي باستخدام مجموعة مختارة من البيئات.

تتوفر بيئة Lake Vrangla الجديدة لجميع المستخدمين كتنزيل بسيط، ويمكن البدء بها من علامة تبويب البيئات في Home View، سواء كانوا يستخدمون VisionOS 1 أو الإصدار التجريبي من VisionOS 2. تتميز هذه البيئة بنسخة ليلية تعرض مشهد غروب الشمس الهادئ، حيث ينعكس أي فيديو يتم مشاهدته فوق البحيرة في الماء.

يأتي هذا الإصدار بعد إعلان أبل أنها ستضيف بيئة Bora Bora في visionOS 2 في وقت لاحق من هذا العام، مما سيكمل قائمة البيئات الحالية ليصل العدد الإجمالي إلى 13 بيئة قابلة للاستخدام.

تم طرح سماعة الرأس Vision Pro من أبل عالميًا، مع كون الصين، هونغ كونغ، اليابان وسنغافورة الأسواق الأولى خارج الولايات المتحدة التي تتوفر فيها. ومن المقرر أن توسع أبل توفر Vision Pro ليشمل خمسة أسواق إضافية هي المملكة المتحدة، فرنسا، ألمانيا، أستراليا وكندا.

شاومي تذهل العالم بهاتفها القابل للطي الجديد Xiaomi MIX Flip

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version