Slack يُطلق تحديثًا هائلاً لمستخدمي آيفون

أعلنت منصة Slack، المتخصصة في اتصالات الفرق المستندة إلى السحابة، عن إطلاق ثلاث أدوات جديدة لمستخدمي أجهزة iPhone. تهدف هذه الأدوات الجديدة إلى تعزيز متابعة الحالة ووظائف أخرى على الشاشة الرئيسية وشاشات القفل لجهاز iPhone، مما يتيح للمستخدمين الوصول مباشرة إلى علامات التبويب المختلفة لتطبيق Slack.

يأتي هذا التطوير بعد شهر من تقديم المنصة لميزات تركز على المطورين، بما في ذلك بوابة جديدة وأدوات مؤسسية، خلال مؤتمر مطوري TrailblazerDX.

أدوات Slack الجديدة على iPhone
في منشور على موقع X (تويتر سابقًا)، قدم Slack ثلاث أدوات جديدة لأجهزة iPhone: Catch Up، وStatus، وSlack Launcher. وفقًا للشركة، هذه الأدوات تهدف إلى جعل “يوم العمل أسهل”. يمكن وضع أدوات Catch Up وStatus الجديدة على الشاشة الرئيسية لجهاز iPhone. تقوم أداة Catch Up بنقل المستخدمين مباشرةً إلى علامة التبويب Catch Up على Slack، مما يتيح لهم متابعة القنوات غير المقروءة وأحدث الرسائل المباشرة والإشارات.

أما أداة Status فتتوفر في طرق عرض فردية ومتعددة. عند النقر على نافذة العرض الفردي، يتم فتح نافذة الحالة داخل تطبيق Slack في مساحة العمل المحددة، ويمكن للمستخدمين تغيير حالتهم أو مسحها من الأداة نفسها باستخدام نافذة العرض المتعدد.

إضافةً إلى أدوات الشاشة الرئيسية، قدم Slack أيضًا أداة Slack Launcher لشاشة قفل iPhone، والتي تأخذ المستخدمين مباشرة إلى مساحة العمل الأخيرة الخاصة بهم لمتابعة أحدث المحادثات.

Slack AI متاح عالميًا
في أبريل الماضي، طرحت Slack مساعدها الذكي المدعوم بالذكاء الاصطناعي (AI) لجميع المستخدمين على مستوى العالم. هذا المساعد متاح كعملية شراء إضافية للمستخدمين الذين لديهم اشتراك مدفوع في النظام الأساسي. يقدم Slack AI ميزات مثل الملخصات والبحث وملخصات المحادثة. باستخدام ميزة البحث، يمكن للمستخدمين كتابة سؤال في شريط البحث وسيقوم مساعد الذكاء الاصطناعي بتصفح محادثاتهم الشخصية واتصالاتهم التنظيمية للعثور على الإجابة.

كما تتيح ميزة الملخصات للمستخدمين إنشاء مقاطع مميزة لأي قناة هم جزء منها بنقرة واحدة. تعد هذه الميزات جزءًا من استراتيجية Slack الأوسع لتوفير وقت المستخدمين وتحسين إنتاجيتهم باستخدام الذكاء الاصطناعي.

Slack تستعد لرفع أسعار مستخدمي اشتراك Pro

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى