ريلمي تُذهل بتقديم ساعة Realme Watch S2 ببطارية تدوم 20 يومًا

يضيف واتساب ميزات جديدة إلى عميل الويب الذي يعمل على أي متصفح ويب لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر. الشركة أتاحت بالفعل برنامج Meta AI chatbot على النظام الأساسي، وقريبًا يمكن أن تضيف خيار خصوصية جديد للحفاظ على أمان أرقام الهواتف في تطبيق المراسلة.

الميزة الجديدة لا تزال في مرحلة التطوير، لكن موقع WaBetaInfo الموثوق في أخبار واتساب اكتشف أنه يتم اختبارها مع مجموعة محددة من المستخدمين مؤخرًا.

يشعر العديد من الأشخاص أن تطبيق واتساب يمكن أن يكون تطفليًا للغاية، خاصة عندما يمكن التواصل معهم فقط باستخدام رقم هاتفهم. تصبح هذه مشكلة أكبر إذا كان لدى الشخص ملاحقون. لذا فإن جلب أسماء المستخدمين إلى تطبيق المراسلة يعد تحسينًا كبيرًا، وسيتاح قريبًا على إصدار الويب من واتساب.

ملفات تعريف اسم المستخدم على WhatsApp Web – كيف يمكن أن تعمل
نشر المرشد لقطة شاشة تظهر خيار مشاركة اسم المستخدم مع الأشخاص لإضافتهم على تطبيق المراسلة بدلاً من استخدام أرقام الهواتف.

توجد أيضًا ملاحظة تشرح الغرض من الميزة، تقول: “يمكن لأصدقائك وعائلتك الاتصال بك على واتساب باستخدام اسم المستخدم هذا”. سيسمح هذا التغيير بالتوقف عن مشاركة أرقام الهواتف المحمولة مع الآخرين الذين يرغبون في إضافتك إلى قائمتهم.

نظرًا لأن أسماء المستخدمين عادة ما تكون فريدة، فمن المحتمل أن يمنح واتساب عدة محاولات لإعداد معرف لحسابك، أو قد يقترح بعض الخيارات.

الميزة لم تصل بعد إلى المرحلة التجريبية، لذا قد لا يكون الإصدار النهائي قد تم تحديده بعد. ولكن إذا سارت الخطط كما هو مخطط لها، فقد نشهد طرح التحديث في الأسابيع المقبلة.

واتساب يعمل أيضًا على ميزات أخرى، منها القدرة على نسخ الرسائل الصوتية. ستظهر هذه الميزة أسفل الملاحظة الصوتية، ويمكن أن يوفر لك التحديث المستقبلي النسخة النصية لجميع الرسائل الصوتية التي ترسلها أو تستقبلها.

واتساب يُضيف ميزة “المفضلة” لتسهيل التواصل مع الأشخاص المُهمين

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى