استمتع بأحدث الأفلام والمسلسلات على Vision Pro

أعلنت شركة Apple يوم الخميس أن نظارة Apple Vision Pro، التي تم الكشف عنها العام الماضي في مؤتمر المطورين العالمي (WWDC)، ستدعم محتوى فيديو جديدًا. حيث ستتوفر المسلسلات والأفلام الجديدة التي تم تصويرها بتقنية Apple Immersive Video حصريًا لمستخدمي Apple Vision Pro بدءًا من هذا الأسبوع.

تعتمد تقنية الفيديو الغامرة من Apple على مجال رؤية يبلغ 180 درجة وتسجيل فيديو ثلاثي الأبعاد بدقة 8K، مصحوبًا بالصوت المكاني لتوفير تجربة مشاهدة غامرة. وفي الوقت نفسه، تشير التقارير الأخيرة إلى أن شركة التكنولوجيا العملاقة التي تتخذ من كوبرتينو مقرًا لها تعمل على إصدارات جديدة من سماعات الرأس AR/VR، وفقًا لموقع MacRumors.

سيتمكن مستخدمو Apple Vision Pro في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وهونغ كونغ وفرنسا وألمانيا واليابان وسنغافورة من الوصول إلى محتوى فيديو Apple Immersive الجديد مجانًا عبر تطبيق Apple TV.

من بين مقاطع الفيديو الغامرة الجديدة المتاحة لمستخدمي Apple Vision Pro، فيلم “Submerged” الذي يعد أول فيلم قصير مكتوب خصيصًا لهذا الوسيط. من المقرر أن يصدر الفيلم “هذا الخريف”، ولم تحدد الشركة تاريخًا محددًا للإصدار. تدور أحداث الفيلم خلال الحرب العالمية الثانية، وهو من تأليف وإخراج الحائز على جائزة الأوسكار إدوارد بيرجر.

نصائح آبل للتعامل مع دوار الحركة عند استخدام نظارة فيجن برو

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى