أبل تكشف عن ميزة تتيح الوصول الفوري للتطبيقات

طرحت أبل ميزة جديدة مع تحديث iOS 18، ليست متعلقة بالذكاء الاصطناعي، لمستخدمي iPhone. تتضمن هذه الميزة القدرة على قفل التطبيقات باستخدام Face ID أو رمز المرور لفتحها، وإمكانية إخفاء التطبيقات حتى لا تكون مرئية على الشاشة الرئيسية. يمكنك أيضًا تخصيص أيقونات التطبيقات على شاشتك الرئيسية من خلال تحريكها أو اختيار سمة لونية.

من بين الميزات الأخرى في iOS 18، هناك ميزة “إرسال لاحقًا” التي تتيح لك جدولة إرسال الرسائل في وقت محدد، ودعم رسائل RCS. ستتمكن أيضًا من فتح أي تطبيق من شاشة القفل، حيث ستتيح أبل تخصيص اختصارات شاشة القفل التي تفتح حالياً المصباح اليدوي على الجانب الأيسر والكاميرا على الجانب الأيمن. مع iOS 18، يمكنك تشغيل أي تطبيق دون فتح قفل جهاز iPhone الخاص بك.

يمكنك الانتظار حتى سبتمبر عندما يتم إصدار النسخة النهائية من iOS 18، أو تثبيت الإصدار التجريبي العام منه. لتثبيت الإصدار التجريبي، اضغط لفترة طويلة على شاشة القفل، ثم اضغط على زر التخصيص الأزرق، واختر خيار قفل الشاشة. ستظهر زرين “-” بجانب الأيقونات في أسفل الشاشة، اضغط على الزر بجانب الأيقونة التي تريد استبدالها، ثم اضغط على الزر “+”. حدد فتح التطبيق واختر التطبيق الذي ترغب في فتحه من شاشة القفل، ثم اضغط على تم.

لتثبيت الإصدار التجريبي العام من iOS 18 على جهاز iPhone، انتقل إلى الإعدادات > عام > تحديث البرنامج، اضغط على Beta Updates، وحدد iOS 18 Public Beta، ثم اضغط على زر الرجوع في الزاوية اليسرى العليا، وستظهر دعوتك لتحديث إلى الإصدار التجريبي.

تقرير: بعض إصدارات ايفون 15 ستحصل على منافذ USB C أسرع

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version