آبل تكشف عن محتوى جديد لجهاز Vision Pro

كشفت شركة آبل النقاب عن مجموعة رائعة من محتوى الفيديو الغامر القادم لجهاز Vision Pro، تشمل عروضًا حصرية لمحبي الرياضة والموسيقى والطبيعة، بالإضافة إلى أفلام ومسلسلات جديدة.

وتبدأ التشكيلة بمسلسل “Boundless” الذي يُعرض لأول مرة اليوم، ويأخذ المشاهدين في رحلات مغامرة حول العالم، من ركوب المنطاد الهوائي فوق كبادوكيا في تركيا إلى مشاهدة راكبي الأمواج في الدائرة القطبية الشمالية.

ويضم المحتوى القادم أيضًا فيلمًا قصيرًا يصور مباراة مشاهير NBA All-Star لعام 2024 في إنديانابوليس، بمشاركة أساطير اللعبة مثل كيفن دورانت وستيفن كوري ولبרון جيمس.

كما ستقدم آبل حفلًا موسيقيًا غامرًا للفنان The Weeknd في وقت لاحق من هذا العام، بالإضافة إلى تجربة فنية حصرية لأليشيا كيز تقدم فيها لمحة عن جلسة بروفة.

ويُعرض فيلم “Red Bull: Big-Wave Surfing” في وقت لاحق من هذا العام، ويروي قصة راكبي أمواج يتحدون لركوب أكبر موجة في العالم في تاهيتي.

وتعود سلسلة الأفلام الوثائقية “Wild Life” بحلقة جديدة الشهر المقبل، تسلط الضوء على جهود حماة الحياة البرية في مؤسسة شيلدريك في كينيا لرعاية الفيلة اليتيمة.

وتعهدت آبل بتقديم المزيد من محتوى الفيديو الغامر على مدار العام، كما تخطط لتمكين المزيد من صانعي الأفلام من إنشاء محتوى على Apple Immersive Video من خلال شراكتها مع شركة Blackmagic Design لبرمجيات وأجهزة تحرير الفيديو.

وتُعد هذه التشكيلة الجديدة خطوة هامة من آبل لتعزيز تجربة المستخدمين لجهاز Vision Pro، وتقديم محتوى غامر وفريد من نوعه يلبي مختلف الأذواق والاهتمامات.

شاومي تُطلق هاتف Mix Flip القابل للطي بميزات خارقة

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى