قلم Apple Pencil المجدد USB-C في الولايات المتحدة وكندا

يتوفر قلم Apple Pencil USB-C، الذي أطلق في نوفمبر 2023، في متجر آبل المجدد في الولايات المتحدة وكندا بأسعار مخفضة. تُباع نماذج USB-C ‌Apple Pencil‌ المُجددة بسعر 69 دولارًا في الولايات المتحدة، وهو تخفيض قدره 10 دولارات من السعر الأصلي البالغ 79 دولارًا، بينما في كندا يتوفر بسعر 89 دولارًا بعد أن كان 109 دولارات.

بدأت آبل في تقديم إصدارات مجددة من USB-C ‌Apple Pencil‌ في بداية هذا الأسبوع، وكانت متاحة فقط في الدول الأوروبية مثل النمسا وبلجيكا وألمانيا وأيرلندا وإيطاليا وهولندا وبولندا وإسبانيا وسويسرا والمملكة المتحدة، قبل أن تتوسع إلى دول إضافية.

أُطلق USB-C ‌Apple Pencil‌ في أكتوبر 2023، وبدأ شحنه للعملاء في نوفمبر. يشبه هذا القلم في تصميمه ‌Apple Pencil‌ 2، ولكنه يتميز بغطاء منزلق مع منفذ USB-C للشحن، إذ لا يدعم الشحن المغناطيسي.

لتخفيض السعر، لم تضمن آبل ميزات مثل النقر المزدوج وحساسية الضغط في USB-C ‌Apple Pencil‌، لكنه يدعم وظيفة الإمالة وتحريك ‌Apple Pencil‌. ويتوافق القلم مع أجهزة iPad المزودة بمنافذ USB-C والتي تعمل بنظام iOS 17.1 أو أحدث.

تؤكد آبل أن المنتجات المُجددة، بما في ذلك USB-C ‌Apple Pencil‌، تخضع لاختبار كامل للأداء الوظيفي، بالإضافة إلى التنظيف وإعادة التغليف. كما تأتي هذه الطرازات المجددة مع ضمان محدود لمدة عام واحد، مماثل للضمان الممنوح للمنتجات الجديدة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى