زر “عدم الإعجاب” يصل إلى منصة X على iOS

تختبر منصة X (المعروفة سابقًا باسم تويتر) ميزة جديدة تهدف إلى زيادة التفاعل من خلال السماح للمستخدمين بالتصويت السلبي على المنشورات عبر أجهزة iPhone. ووفقًا لما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، قد يظهر خيار “عدم الإعجاب” كرمز وجه حزين بدلاً من سهم للأسفل مثلما هو الحال في Reddit.

بدأت التقارير الأولى عن هذه الميزة في عام 2021، ويشير الاكتشاف الأخير لمراجع تعليمات برمجية إلى استمرار اختبارها.

زر عدم الإعجاب على X
وفقًا لمنشور على منصة التدوينات الصغيرة، قد يتم تقديم القدرة على عدم الإعجاب بالمشاركات قريبًا على تطبيق X لنظام iOS. وقد تم اكتشاف مراجع في الكود البرمجي تشير إلى أيقونة وجه حزين لعدم الإعجاب، على غرار أيقونة الإعجاب التي تظهر كرمز قلب.

تشير السلاسل النصية الموجودة في كود التطبيق إلى أسئلة مثل “هل ترغب في التصويت السلبي على هذا المنشور؟” وأخرى تقول ببساطة “التصويت السلبي على هذا المنشور”. ومع ذلك، ليس من الواضح بعد ما إذا كانت القدرة على التصويت السلبي ستكون متاحة لكل من المشاركات والردود أم فقط للمشاركات، حيث يحتوي الكود على إشارات فقط إلى “المشاركات”.

كانت شركة X – عندما كانت تُعرف بتويتر – قد أعلنت لأول مرة عن اختبار ميزة التصويت السلبي على نظام iOS في عام 2021. وجاء ذلك كجزء من “تجربة بحثية صغيرة” أضافت خيارات التصويت الإيجابي والسلبي للردود. وأكدت المنصة أن التصويتات السلبية لن تكون مرئية للجميع، في حين كانت الإعجابات متاحة للجميع إلى أن تم إخفاؤها بواسطة تحديث الشهر الماضي.

والجدير بالذكر أن مستخدمًا آخر نشر مقطع فيديو يظهر خيار التصويت السلبي، حيث يشير المقطع إلى أن الخيار مخصص للردود فقط وليس للمشاركات على المنصة.

Apple Watch X بتصميم مُذهل وشاشة أكبر

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى