Google Weather يقدم توقعات مُحسّنة للطقس لـ 10 أيام

تدرج شركة جوجل الآن توقعات الطقس لمدة 10 أيام على Google Weather، حيث يظهر تاريخ كل يوم من الأيام العشرة على صفحة Google Weather في الإصدار 12.25 من تطبيق جوجل، وفقًا لموقع PhoneArena.

في السابق، كانت التوقعات تعرض فقط اليوم المناسب من الأسبوع لكل يوم من الأيام العشرة (مثل الاثنين، الثلاثاء، وما إلى ذلك). لتجنب الالتباس، تبدأ الأيام العشرة بتوقعات اليوم الحالي المدرجة باسم “اليوم”، ثم تتبعها الأيام التسعة التالية التي تتضمن يوم الأسبوع والتاريخ ورسمًا توضيحيًا لظروف الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة.

من المفترض أن يسهم هذا التحديث في تقليل أي ارتباك قد ينشأ عند مراجعة التوقعات للأيام القادمة بعد مرور الأسبوع. وبالنسبة لمعظم الأشخاص، ربما لم تكن هذه مشكلة كبيرة قبل أن تضيف جوجل التواريخ إلى توقعات العشرة أيام، ولكن من المؤكد أن ذلك سيجعل التخطيط للمستقبل أكثر سهولة. تظهر التوقعات المحدثة لمدة 10 أيام مع التواريخ الكاملة على هاتف Pixel 6 Pro الذي يعمل بأحدث إصدار تجريبي من Android 15.

لكي يظهر اختصار Google Weather على شاشتك الرئيسية، افتح تطبيق جوجل على هاتف Android واكتب “الطقس” في شريط البحث. ستظهر نسخة مصغرة من صفحة Google Weather بجانب كلمة “الطقس”، اضغط على أيقونة القائمة ذات الثلاث نقاط التي تظهر بجانبها. ستظهر قائمة منبثقة بعنوان “حول هذه النتيجة”، والتي تتيح لك اختيار وحدة قياس درجات الحرارة بين فهرنهايت ودرجة مئوية، وأيضًا خيار “الإضافة إلى الشاشة الرئيسية”. اضغط على هذا الخيار وستتم إضافة اختصار Google Weather إلى شاشتك الرئيسية.

أفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي هذا الأسبوع

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى