تحديث Meta Quest يفتح آفاقًا جديدة

أصدرت شركة ميتا تحديث Meta Quest v67 لمستخدمي نظارات Quest، والذي يجلب تحسينات مطلوبة على واجهة المستخدم. بالإضافة إلى هذه التحسينات، تسعى ميتا لجعل Horizon Feed أكثر فائدة للمبدعين، مما يسهل اكتشاف ومشاركة محتواهم.

نظام التشغيل Horizon OS، الذي يدير منصات Quest، كان يسمح في السابق بفتح ثلاث نوافذ فقط، ولم يكن من الممكن عرض هذه النوافذ – سواء كانت مقاطع فيديو أو صفحات ويب أو غيرها – إلا بجانب بعضها البعض، مما يجعل نظارة Quest تعمل كشاشة فائقة العرض. ومع ذلك، بفضل تحديث v67، يمكن للمستخدمين الآن وضع النوافذ في أي مكان حولهم، حيث ستبقى مثبتة في مكانها بغض النظر عن تحركاتهم.

سيسمح التحديث الجديد للمستخدمين بفتح ثلاث نوافذ في أي مكان، بالإضافة إلى ثلاث نوافذ أخرى في تخطيط “مفصلي”، كما تطلق عليه ميتا. كما يقدم التحديث ميزة “عرض المسرح”، التي يمكن الوصول إليها من شريط التحكم في النافذة، مما يكبر النافذة المحددة ويعتم النوافذ الأخرى والخلفية.

يشهد Horizon Feed أيضًا تحديثًا ملحوظًا، حيث تتعاون ميتا مع منشئي المحتوى لعرض أعمالهم في Horizon Feed، مما يتيح للمستخدمين الإعجاب بالمحتوى ومشاركته، واكتشاف اهتمامات جديدة، ودعم المبدعين في جذب انتباه جمهور أوسع.

تعد Meta Quest 3 واحدة من أفضل نظارات الواقع الافتراضي المتاحة حاليًا، ويضمن تحديثها المستمر الحفاظ على مكانتها المتميزة في السوق. إذا كانت الشائعات حول Meta Quest 3S صحيحة، فقد نتوقع إطلاق نظارة واقع افتراضي متميزة وبأسعار معقولة في وقت لاحق من هذا العام.

كالعادة، سيستغرق طرح التحديث الجديد بعض الوقت للوصول إلى جميع المستخدمين.

ميتا تلغي ميزة تمييز المحتوى المُنتج بواسطة الذكاء الاصطناعي على فيسبوك وإنستجرام

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى