تيليجرام تُطلق ميزة “المحتوى المدفوع” للقنوات

وسعت تيليجرام استخدام عملتها الرقمية “Stars” لتشمل المحتوى المدفوع، وذلك بعد إطلاقها الشهر الماضي لاستخدامات داخل التطبيق. تسمح هذه الخطوة للقنوات بتحويل عملتها الرقمية إلى Toncoin، العملة المشفرة التي تعتمدها المنصة على شبكة البلوك تشين “الشبكة المفتوحة TON”. يمكن للقنوات استخدام العملة الرقمية للحصول على خصومات على العروض الترويجية.

بدأت تيليجرام خدمة “Stars” لدفع ثمن السلع الرقمية المقدمة من الروبوتات والتطبيقات داخل التطبيق. الآن، يمكن لصناع المحتوى نشر محتوى يمكن للمستخدمين فتحه باستخدام العملة الرقمية. كما تسمح تيليجرام لأصحاب القنوات بسحب العملة الرقمية وتحويلها إلى Toncoin عبر منصة Fragment.

تستخدم تيليجرام بوابة Fragment لبيع أسماء المستخدمين بالمزاد عبر البلوك تشين. ويمكن لأصحاب القنوات استخدام العملة الرقمية للحصول على خصومات على الإعلانات للترويج لقنواتهم.

في التحديث الجديد، أضافت تيليجرام شريط التطبيق المصغر في الجهة السفلية لتسهيل الوصول السريع دون الحاجة لإعادة تحميل التطبيق. كما أضافت طرقًا جديدة لاكتشاف القصص، حيث يمكن الآن النقر على علامة التصنيف لرؤية جميع القصص العامة التي تحتوي على تلك العلامة. يمكن البحث عن الوسوم في المحادثات والرسائل عبر القنوات العامة، وإضافة علامة موقع إلى القصص لرؤية جميع القصص العامة من نفس المكان بالنقر على العلامة.

في إطار سعيها للوصول إلى مليار مستخدم نشط وتحقيق الربح، أضافت تيليجرام هذا العام ميزات عديدة تركز على الأعمال، مثل السماح للشركات الصغيرة بإضافة الموقع وساعات العمل لجذب العملاء. وفي أبريل، قدمت المنصة ميزات، مثل صفحات البداية المخصصة، ورسائل الترحيب، والرسائل البعيدة المحددة سابقًا، ودعم روبوتات الدردشة للشركات.

الفرق بين الهوية المجهولة والهوية المستعارة في البلوك تشين

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى