واتساب يُقدم ميزة ذكية لإنشاء صور شخصية مميزة تناسب كل مستخدم

تعمل منصة المراسلة الفورية واتساب على تطوير ميزة جديدة تحمل اسم “تخيلني” (Imagine Me)، تستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء صور شخصية فريدة. حاليًا، تتوفر هذه الميزة لمجموعة محدودة من مستخدمي النسخة التجريبية من واتساب على نظام التشغيل أندرويد.

تسعى شركة ميتا، المالكة لواتساب، إلى تعزيز التفاعل بين المستخدمين عبر تقديم أدوات جديدة تستفيد من تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تطورها. تهدف ميزة “تخيلني” إلى إنشاء صور شخصية جذابة لملفات المستخدمين، حيث يمكنهم اختيار خلفيات جديدة وإضافة تأثيرات لافتة للنظر.

للاستفادة من هذه الميزة، يتعين على المستخدمين تحميل مجموعة من الصور الشخصية الواقعية إلى مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بشركة ميتا، والذي سيقوم بدوره بإنشاء صور جديدة تشبه مظهرهم الأصلي بدقة. يمكن للمستخدمين حذف الصور الأصلية المحملة في أي وقت عبر الإعدادات.

لاستخدام الميزة الجديدة، يجب على المستخدمين كتابة عبارة “تخيلني” أو “imagine me” في المحادثات مع مساعد الذكاء الاصطناعي Meta AI. يمكن أيضًا استخدام هذه الميزة في الدردشات الأخرى بكتابة “@Meta AI” ثم إدخال الأمر. تُعد ميزة “تخيلني” اختيارية، ويجب تفعيلها من خلال الإعدادات وتحميل الصور الأولية للحصول على النتائج.

الميزة ما زالت قيد التطوير، ومن المتوقع طرحها قريبًا لكافة المستخدمين الذين تتاح لهم خدمة مساعد ميتا الذكي في واتساب. تجدر الإشارة إلى أن ميتا توفر حاليًا مساعدها الذكي Meta AI في الولايات المتحدة والهند.

طرق نقل محادثات الواتس اب من الأندرويد إلى الأندرويد

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version