سامسونج تُطلق إمكانيات ذكية مُتقدمة لمنصة SmartThings لتوفير حياة منزلية أكثر سهولة

أعلنت سامسونج عن تحديث جديد لمنصة المنزل الذكي الخاصة بها SmartThings، مما يتيح للمستخدمين التحكم في الأجهزة المنزلية بفعالية وسهولة أكبر، وفقًا لبيان صادر عن الشركة على موقعها الرسمي.

من أبرز الميزات الجديدة في هذا التحديث هي إمكانية مشاركة الأنظمة الروتينية المخصصة للأجهزة مع أفراد العائلة أو الضيوف. يمكن للمستخدمين الآن إنشاء ومشاركة هذه الأنظمة عبر رموز الاستجابة السريعة QR، مما يسمح للآخرين بتنفيذ سلسلة من الأوامر بشكل متتابع في أوقات محددة.

كما يدعم التحديث الجديد بروتوكول الاتصال القياسي المفتوح Matter 1.2، الذي يهدف إلى تسهيل التواصل الموحد بين الأجهزة الذكية المختلفة في المنزل، بغض النظر عن الشركة المصنعة أو النظام المستخدم. وسيتيح هذا الدعم للمطورين تحسين تكامل أجهزتهم مع الأنظمة المتنوعة.

وأوضحت سامسونج أن التطبيق الكامل للإصدار الجديد من Matter سيكون متاحًا في تطبيق SmartThings في وقت لاحق من هذا الصيف.

بالإضافة إلى ذلك، حدثت سامسونج قسم الطاقة في منصة SmartThings بإضافة مزايا جديدة تساعد المستخدمين على توفير الطاقة. يمكن للأفراد الآن الحصول على مكافآت عند توفير الطاقة وتتبع تقدمهم باستخدام عناصر تفاعلية مثل مستوى الطاقة وشارات النشاط. وعند استخدام وضع AI Energy بفعالية، يمكن للمستخدمين جمع نقاط تُستخدم لشراء المنتجات عبر متجر سامسونج الإلكتروني، استنادًا إلى آلية محددة لحساب الطاقة الموفرة وتحويلها إلى نقاط مكافآت.

وسيستفيد مستخدمو أجهزة جالاكسي المحمولة من سامسونج من ميزة التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية دون الحاجة إلى فتح تطبيق SmartThings، حيث يمكنهم استخدام عناصر تحكم مخصصة للأجهزة المفضلة مثل مستوى صوت التلفاز وشدة سطوع الإضاءة، من خلال الوصول السريع إلى لوحة التحكم في الجهاز.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version