سبرينكلر وسناب شات يبرمان شراكة لتعزيز إدارة محتوى العلامات التجارية

أعلنت شركة سبرينكلر، المطورة لمنصة إدارة تجربة العملاء الموحدة (Unified-CXM)، عن إدماج الملفات التعريفية العامة للشركات في سناب شات ضمن منصة سبرينكلر ماركتينج. يتيح هذا التكامل للعلامات التجارية نشر القصص على سناب شات ومحتوى منصة الأضواء، بالإضافة إلى الترويج للمحتوى الأصلي عبر الإعلانات، مما يساهم في توفير الوقت وتقليل التكاليف، مع التفاعل مع جمهور واسع من أفراد الجيل زد وجيل الألفية.

في تعليقه على هذا التعاون، قال باتريك هاريس، رئيس سناب شات في الأمريكتين: “تعدّ سناب شات منصة تركز على العلاقات والروابط الحقيقية مع الأصدقاء والعائلة، مما يوفر بيئة مثالية للعلامات التجارية لتعزيز ولاء العملاء. نحن ملتزمون بتسهيل اندماج العلامات التجارية في مجتمعنا، وهذه الشراكة الموسعة مع سبرينكلر ستساعدنا في تحسين قدرتنا على دعم العلامات التجارية لتحقيق النجاح عبر سناب شات”.

من جانبه، قال راجي توماس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سبرينكلر: “تعدّ سناب شات منصة حيوية تتيح الوصول إلى المستهلكين الذين يتمتعون بقوة شرائية جيدة، بفضل وجود مئات الملايين من المستخدمين النشطين يوميًا. إدارة المحتوى عبر سناب شات من خلال منصة موحدة هو أمر مهم يساعد العلامات التجارية في تحسين هذا المحتوى. يمكن للعلامات التجارية استخدام منصة سبرينكلر الموحدة والمدعومة بالذكاء الاصطناعي لتخطيط وتنفيذ وقياس نتائج استراتيجيات المحتوى الأصلي والمدفوع، مما يسهم في توفير تجارب تفاعلية وجذابة للعملاء عبر سناب شات”.

تعتبر سناب شات بوابة للعلامات التجارية للوصول إلى جمهور كبير من الشباب، حيث تمتلك المنصة أكثر من 800 مليون مستخدم نشط شهريًا، مما يتيح للعلامات التجارية فرصة الوصول إلى أكثر من 90% من الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و24 عامًا في أكثر من 25 دولة. لإنشاء ملف تعريفي عام على سناب شات، يمكن للعلامات التجارية إنشاء موقع دائم يعرض منتجاتها وخدماتها، مما يساهم في زيادة قاعدة العملاء وجذب عملاء جدد وتعزيز المبيعات.

منصة سبرينكلر أداة فعّالة لإدارة إعلانات سناب شات منذ عام 2016، وتساهم في تحقيق الأهداف التالية:

توفير الوقت وتقليل التكاليف: تتيح سبرينكلر للشركات إدارة العديد من الملفات التعريفية لعلامات تجارية مختلفة عبر منصة واحدة، مما يسهل عمليات النشر وإعداد التقارير.
تخفيف المخاطر: تساعد سبرينكلر الشركات في ضمان توافق المحتوى مع إرشادات العلامة التجارية من خلال الالتزام بمسارات الموافقة على المحتوى المعززة بالذكاء الاصطناعي ونتائج الامتثال.
توفير رؤى متعددة القنوات: تتيح سبرينكلر إدماج جميع قنوات التواصل الاجتماعي مع ملفات سناب شات، مما يساعد الشركات في تخصيص تفاعلاتها مع العملاء عبر مختلف القنوات وفهم سلوكيات العملاء بشكل أفضل.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version