Moto Tag حل تتبع بلوتوث بسيط وفعال من موتورولا

كشفت شركة موتورولا عن جهاز التعقب Moto Tag، الذي يعمل بتقنية البلوتوث منخفض الطاقة ومزود بشريحة النطاق الفائق الاتساع (UWB) لتتبع ممتلكاتك وتحديد موقعها باستخدام شبكة Find My Device من جوجل.

عند إقران Moto Tag بهاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد ويدعم شريحة UWB، مثل Motorola Edge 50 Ultra، فإن الجهاز يوفر تتبعًا دقيقًا ومحسنًا. ومع ذلك، فإن هذه الميزة تنتظر التكامل المستقبلي لشريحة UWB مع شبكة Find My Device من جوجل.

يتميز Moto Tag بعمر بطارية يصل إلى عام كامل بشحنة واحدة، وتستخدم بطارية خلية CR2032 القياسية القابلة للاستبدال. كما يتمتع الجهاز بتصميم متين مقاوم للغبار والماء بتصنيف IP67، مما يجعله مناسبًا للاستخدام في مختلف البيئات، ويتحمل الغمر في المياه العذبة.

يحتوي Moto Tag على زر متعدد الوظائف يمكن استخدامه للعثور على هاتفك أو كجهاز تحكم عن بُعد لكاميرا هاتف موتورولا. عند وجود Moto Tag في متناول اليد، يمكن الضغط على الزر لإصدار رنين في هاتفك لمساعدتك في العثور عليه.

يتوافق الجهاز مع تنبيهات التعقب غير المرغوب فيها لنظامي التشغيل iOS وأندرويد لضمان عدم وجود أجهزة تعقب غير مرغوب فيها. كما ينبه المستخدمين بوجود أجهزة تعقب غير معروفة ويسمح بإجراء عمليات فحص يدوية للأمان الإضافي.

يشبه تصميم Moto Tag إلى حد كبير تصميم Apple AirTag، مما يتيح استخدام جميع الملحقات الخارجية المصممة لجهاز تعقب آبل. ووفقًا للبيان الصحفي لشركة موتورولا، فقد تم تصميم الجهاز ليتناسب مع معظم الملحقات الخارجية الموجودة في السوق، مما يتيح للمستخدمين إرفاقه بسهولة بممتلكاتهم الثمينة.

يعطي Moto Tag الأولوية للخصوصية من خلال التشفير من طرف إلى طرف عبر شبكة Find My Device الآمنة من جوجل، مما يضمن بقاء بيانات الموقع خاصة. كما يتميز الجهاز بسهولة الإعداد باستخدام Google Fast Pair، مع خيارات تخصيص عبر تطبيق Moto Tag مثل التسمية ومستوى صوت التنبيهات ومراقبة البطارية.

سيتم طرح Moto Tag في السوق في شهر يوليو بسعر 30 دولارًا.

موتورولا تُطلق هاتف Moto S50 Neo بضمان استثنائي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى