ميتا تُوسّع نطاق تسجيل الفيديو على نظاراتها الذكية

طرحت شركة ميتا تحديثًا جديدًا لنظاراتها الذكية “راي بان”، جالبًا تغييرات ومزايا جديدة، بما في ذلك زيادة مدة تسجيل الفيديو إلى 3 دقائق. يعني هذا التحديث أن المستخدمين يمكنهم الآن تسجيل مقاطع فيديو مباشرة من النظارات بطول يصل إلى ثلاثة أضعاف الحد الأقصى السابق البالغ 60 ثانية.

تأتي نظارات ميتا الذكية بكاميرا مدمجة تُعتبر أحد أبرز مزاياها، رغم أن حد التسجيل كان دائمًا مقيدًا بعض الشيء. ورغم جودة تسجيل الفيديو الجيدة، إلا أن القيد الأساسي كان في مدة التسجيل.

من الجدير بالذكر أن تسجيل الفيديو كان مقفلًا على الوضع الرأسي فقط ولم يكن من الممكن تسجيل مقاطع تزيد عن دقيقة واحدة. ومع ذلك، تغير هذا الأمر مع التحديث الأخير.

لم تنشر ميتا بعد ملاحظات الإصدار الرسمية، لكنها بدأت بطرح التحديث البرمجي الجديد برقم الإصدار 6.0 عبر جميع النظارات الذكية. يرفع التحديث الجديد مدة تسجيل الفيديو إلى 3 دقائق، ويوفر أيضًا دعمًا لتطبيقي Calm وأمازون ميوزك والعديد من الميزات الأخرى.

يجلب التحديث تغييرات عديدة على النظارات الذكية التي أعلنت عنها ميتا لأول مرة في نهاية شهر مايو. ومع ذلك، يبقى الحد الزمني الافتراضي للتسجيل مضبوطًا على 60 ثانية. ولتصوير مقاطع فيديو أطول تصل إلى 3 دقائق، يجب على المستخدمين التوجه إلى قسم الكاميرا في الإعدادات وتغيير طول الفيديو.

بعد ضبط هذا الإعداد، يمكن للمستخدمين تسجيل مقاطع فيديو أطول باستخدام الكاميرا المدمجة التي تبلغ دقتها 12 ميجابكسل. تجدر الإشارة إلى أن تسجيل مقاطع فيديو أطول قد يؤثر على عمر بطارية النظارات الذكية.

يوفر التحديث أيضًا دعمًا لخيار التشغيل المتكامل. بالإضافة إلى سبوتيفاي وآبل ميوزك، يدعم الآن تطبيق أمازون ميوزك، ويمكن للمستخدمين النقر المستمر على جذع النظارات لبدء التشغيل فورًا، أو استخدام الأوامر الصوتية لتشغيل الموسيقى.

ميتا تُعزّز “واتساب بيزنس” بقدرات الذكاء الاصطناعي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى