موتورولا تُطلق هاتف Moto S50 Neo بضمان استثنائي

كشفت شركة موتورولا عن أحدث هواتفها الذكية من الفئة المتوسطة، Moto S50 Neo، والذي يأتي بشاشة عالية الجودة ومواصفات مقبولة. يتميز الهاتف بضمان طويل الأمد يصل إلى 4 سنوات، وهو ما يجعله الهاتف الذكي الأطول ضمانًا في السوق حاليًا، حيث تقدم معظم الشركات ضمانًا لمدة عام واحد فقط، مع إمكانية تمديده باشتراك محدد.

يتمتع Moto S50 Neo بشاشة من نوع AMOLED بتردد 120 هرتز ودقة Full HD، بحجم 6.67 إنش، وتشغل الشاشة نسبة 92.7% من الجهة الأمامية بفضل الحواف النحيفة، وهي محمية بزجاج Gorilla Glass 5، وتصل نسبة سطوعها القصوى إلى 1600 شمعة.

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 6s Gen 3 الجديد من كوالكوم، مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 أو 8 جيجابايت، وسعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت. كما يحتوي على بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير، مع شاحن سريع بقوة 30 واط.

من ناحية التصوير، يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، وكاميرا رئيسية بحساس IMX882 من سوني بدقة 50 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.79، وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل.

من المقرر أن يبدأ طرح الهاتف في الأسواق ابتداءً من الشهر الجاري، وسيتوفر بعدة ألوان: الأسود، والأزرق، والأخضر. وسيتم إطلاق الهاتف في السوق الصينية، بالإضافة إلى أسواق أخرى بأسماء مختلفة.

موتورولا تطلق هاتف Edge 2024

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى