إنستاجرام تُطلق ميزة البث المباشر للأصدقاء المقربين

تتطلع إنستاجرام إلى تعزيز المحادثات الجماعية على التطبيق من خلال إضافة ميزة الأصدقاء المقربين في البث المباشر، ما يتيح للمستخدمين البث مع ما يصل إلى ثلاثة أشخاص آخرين في جلسة فيديو خاصة. ستكون هذه الجلسة متاحة فقط للأشخاص المدرجين في قائمة الأصدقاء المقربين لديك، مما يتيح لك البث فقط لأصدقائك المقربين ودعوتهم للمشاركة في استضافة البث أو الانضمام إليه.

تسهم هذه الميزة في توسيع جمهورك ليشمل الأصدقاء المقربين لأصدقائك، وهي في الأساس خيار فيديو مباشر للمجموعات الصغيرة، مما يمكن أن يسهل التواصل داخل التطبيق. أصبح الفيديو المباشر وسيلة تواصل رئيسية للمستخدمين الأصغر سنًا، وهو ما يظهر في شعبية محادثات فيديو الرسائل المباشرة و TikTok Live.

تستفيد ميزة البث المباشر للأصدقاء المقربين من فكرة تطبيق Houseparty الشائع، الذي يسمح للمراهقين بالحفاظ على التواصل مع المجتمع حتى عندما يكونون في المنزل. وتهدف هذه الميزة إلى توفير طريقة إضافية لمستخدمي إنستاجرام للتواصل والمحافظة على المجتمع ضمن مجموعات مترابطة.

كما شهدت إنستاجرام تحولًا ملحوظًا في التفاعل داخل التطبيق نحو التبادلات الخاصة عبر الرسائل المباشرة. وقد لاقت ميزة الملاحظات Notes، التي تسمح للمستخدمين بترك رسائل للأصدقاء للرد عليها في الجزء العلوي من صندوق الرسائل المباشرة، اهتمامًا كبيرًا بين المستخدمين الأصغر سنًا، وهي مجموعة تحرص إنستاجرام بشدة على الحفاظ على تفاعلها ضمن التطبيق. ولهذا السبب، تواصل إنستاجرام إضافة عناصر جديدة إلى ميزة الملاحظات لتعزيزها.

توفر ميزة البث المباشر للأصدقاء المقربين طرقًا إضافية للتفاعل والتواصل عبر التطبيق، وخاصة للجماهير الأصغر سنًا. إضافةً إلى ذلك، تسعى إنستاجرام لتوفير طرق إضافية للمستخدمين للتفاعل مع الموسيقى في التطبيق، من خلال إضافة الموسيقى إلى المنشورات الدائرية التي تتضمن مقاطع فيديو. يمكن الآن للمستخدمين إضافة مقطوعات موسيقية لمرافقة تحديثات المنشورات الدائرية، حتى لو كانت تتضمن إطار فيديو.

طريقة معرفة أكثر هاشتاق تداولًا في تويتر وفيس بوك وانستاجرام

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version