لينكدإن تُقدّم ميزة بحث عن الوظائف بالذكاء الاصطناعي لمشتركي بريميوم

أعلنت شركة لينكدإن عن إطلاق مزايا جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تهدف إلى مساعدة المستخدمين في العثور على الوظائف، وتخصيص سيرهم الذاتية، والحصول على نصائح من روبوتات الدردشة الذكية. ستكون هذه المزايا متاحة لمشتركي خدمة بريميوم باللغة الإنجليزية على مستوى العالم.

إحدى الأدوات الجديدة تتيح للمستخدمين البحث عن وظائف عبر كتابة طلبات باللغة الطبيعية، مما يسهل العثور على الوظائف المحتملة بدقة أكبر. بالإضافة إلى ذلك، توفر المنصة إمكانية مراجعة السير الذاتية للمستخدمين وتقديم اقتراحات مخصصة لتحسينها وفقًا لكل وظيفة.

يمكن للمستخدمين تحميل سيرهم الذاتية والحصول على ملاحظات تفاعلية لإجراء التعديلات باستخدام الذكاء الاصطناعي. وتشمل الأدوات الجديدة أيضًا أداة لبناء خطابات تقديمية “من الصفر” بمساعدة الذكاء الاصطناعي.

تنضم هذه المزايا إلى مزايا أخرى مدعومة بالذكاء الاصطناعي بدأت لينكدإن اختبارها في نهاية العام الماضي، مثل القدرة على تلخيص المنشورات. بالإضافة إلى ذلك، بدأت لينكدإن تجربة شخصيات ذكية تعتمد على الذكاء الاصطناعي، يمكن للمستخدمين التحدث معها للتعرف على مجالات العمل المختلفة.

وأكدت المنصة أن الردود التي يولدها الذكاء الاصطناعي مقدمة من خبراء ومخصصة لتلبية احتياجات كل مستخدم. كما وعدت الشركة بتحسين البحث على المنصة باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي، دون الكشف عن تفاصيل محددة.

قال تونر كوهين، الرئيس التنفيذي للمنتجات في لينكدإن: “سيُحدث الذكاء الاصطناعي ثورة في قدرات البحث لدينا، مما يمكنك من استكشاف عمق أي موضوع واتساعه مباشرة من خلال بحث لينكدإن”. وأشار إلى أن هذه التحديثات ستُطلق خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى