مايكروسوفت تُعلن عن إصدارات إكس بوكس المُبتكرة

كشفت شركة مايكروسوفت خلال حدث Xbox Games Showcase عن إصدارات جديدة من أجهزة الألعاب إكس بوكس، تشمل ثلاثة إصدارات جديدة من أجهزة Xbox Series X و Xbox Series S الحالية، والتي ستكون متاحة للمستهلكين في وقت لاحق من هذا العام.

Tech3arabi Plans

أعلنت الشركة عن إطلاق “إصدار خاص” من جهاز Xbox Series X بسعة تخزين تبلغ 2 تيرابايت. يتميز هذا الإصدار بتصميم خارجي فريد (Galaxy Black) مستوحى من الفضاء الخارجي، ويحتوي على إضاءات خضراء وفضية ورمادية متناثرة تعبر عن “آلاف الألعاب وملايين اللاعبين الذين يستخدمون أجهزة Xbox”. وأشارت مايكروسوفت إلى أن هذا الإصدار سيكون متاحًا بكميات محدودة، بسعر 600 دولار أمريكي في الولايات المتحدة و650 يورو في الدول الأوروبية.

كما ستطرح مايكروسوفت إصدارًا أبيض اللون من جهاز Xbox Series X بدون محرك أقراص، بسعة تخزين قدرها تيرابايت، وسيكون متاحًا بسعر 450 دولارًا أمريكيًا.

بالإضافة إلى ذلك، ستعيد مايكروسوفت إطلاق جهاز Xbox Series S بسعة تخزين قدرها تيرابايت وباللون الأبيض، بسعر 350 دولارًا أمريكيًا.

ستواصل مايكروسوفت بيع جهاز Xbox Series X الأسود بسعة تخزين تيرابايت مع محرك أقراص، بينما سيكون جهاز Xbox Series S الأسود بسعة تيرابايت متاحًا للشراء “حتى نفاد الكمية”.

من المقرر طرح الإصدارات الجديدة من أجهزة إكس بوكس في نهاية العام الجاري. وأكدت مايكروسوفت أنها ستقدم المزيد من المعلومات حول موعد توفر هذه الأجهزة وتفاصيل الحجز الأولي في الأشهر المقبلة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى