شاومي تكشف عن الجيل الجديد من سماعاتها اللاسلكية Redmi Buds 6S

أعلنت شركة شاومي عن إطلاق سماعاتها اللاسلكية الجديدة، Redmi Buds 6S، التي تتميز بخاصية إلغاء الضوضاء النشط، وتتوفر بسعر مناسب.

Tech3arabi Plans

تدعم سماعات Redmi Buds 6S تقنية الصوت المكاني (Spatial Audio)، مما يوفر تجربة استماع ثلاثية الأبعاد مميزة. تأتي السماعات مع علبة شحن صغيرة الحجم ذات تصميم مربع، وتوفر علبة الشحن مع السماعات عمر بطارية يصل إلى 33 ساعة من الاستخدام. تتوفر السماعات بثلاثة ألوان: الأبيض، الأسود، والأزرق.

مقالات ذات صلة

تحتوي سماعات Redmi Buds 6S على محرك صوت كبير بقياس 14.2 ملم، وتزعم الشركة أن السماعات حاصلة على شهادة جودة الصوت عالي الدقة من NetEase Cloud Audio، وهي شركة صينية متخصصة في مجال الصوتيات، مما يؤكد قدرة السماعات على تقديم صوت نقي وغني بالتفاصيل.

تتميز السماعات بميزة إلغاء الضوضاء النشط عبر نمطين مختلفين، كما تدعم إجراء مكالمات واضحة بفضل ميكروفون ثنائي وتقنيات الذكاء الاصطناعي لإزالة ضوضاء الرياح من المكالمات، وفقًا لما ذكرته الشركة.

تتوافق ميزة الصوت المكاني (Spatial Audio) في سماعات Redmi Buds 6S مع إصدارات محددة من الهواتف الذكية مثل سلسلة ريدمي K70 وشاومي 13 وشاومي 14.

تدعم السماعات تخصيص الصوت والتأثيرات الصوتية عبر تطبيق شاومي الرسمي، كما يمكن ربطها بجهازين في وقت واحد.

من المتوقع أن تُطرح سماعات Redmi Buds 6S بسعر 30 دولارًا أمريكيًا، وستكون متاحة في السوق الصينية والأسواق العالمية قريبًا.

 

آبل تُنبه مستخدمي سماعاتها من خطر طنين الأذن

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى