الذكاء الاصطناعي يُلخص رسائل البريد الإلكتروني في تطبيق آبل

تستعد شركة آبل للإعلان عن ميزات جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي في تطبيق البريد الخاص بها في نظام التشغيل iOS 18 خلال مؤتمر المطورين القادم (WWDC 2024).

تشمل هذه الميزات الردود الذكية، وتغيير أسلوب الرسائل، والتنظيم التلقائي للبريد، بالإضافة إلى العديد من التحسينات الأخرى، وفقًا لتقرير جديد نشره موقع “آبل إنسايدر” المتخصص في شؤون الشركة، نقلًا عن مصادر مطلعة.

وبحسب التقرير، سيشهد تطبيق البريد تحسينات كبيرة في وظيفة البحث، حيث سيكون قادرًا على البحث في جهات الاتصال والمواقع والوثائق المخزنة محليًا في الأجهزة، بالإضافة إلى البحث التقليدي في نصوص الرسائل البريدية نفسها.

كما ستكون ميزة “الردود الذكية” متاحة في تطبيق البريد، مما يتيح للمستخدمين خيار الرد الفوري برسائل مولدة بالذكاء الاصطناعي. وستوسع الشركة استخدام هذه الميزة في تطبيق الرسائل الافتراضي والمساعد الصوتي “سيري”.

تهدف هذه الميزة إلى تعزيز الاستخدامات التجارية للبريد، مثل دعم العملاء الذين يتعاملون مع كميات كبيرة من الرسائل البريدية ذات المواضيع المتشابهة.

يمكن للمستخدمين صياغة ردودهم الخاصة ثم طلب تحسين النص، مع توفير ثلاث خيارات لتحسين الرسالة، مثل جعلها أكثر احترافية أو ودية أو مختصرة.

ستسهل الميزات الجديدة إدارة صندوق البريد الوارد المزدحم بالرسائل، حيث سيفحص التطبيق بمساعدة الذكاء الاصطناعي محتوى الرسائل ويصنفها تلقائيًا إلى فئات مختلفة مثل الأخبار، والعروض الترويجية، والمعاملات المالية، والرسائل الاجتماعية.

كما ستضيف آبل ميزة تلخيص رسائل البريد الإلكتروني الطويلة لتوفير الوقت بدلًا من قراءتها كاملة.

شاهد سرعة البديهة من الكابتن خالد خلال مقابلة فريق تك عربي عند مرور الطائرة المسيرة وبسرعة عالية جداً.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى