Eddie Bauer تقدم نظارات ذكية مدمجة مع ChatGPT

كشفت شركة Innovative Eyewear عن مجموعة النظارات الذكية Eddie Bauer المدعومة بتقنية ChatGPT. تأسست Innovative Eyewear في عام 2019، وتركز على تطوير النظارات الذكية بتراخيص من علامات تجارية مشهورة مثل Reebok و Nautica و Eddie Bauer.

تتيح التشكيلة الجديدة إمكانية الوصول الصوتي إلى ChatGPT، وتقدم أول تصميم للنظارات الذكية دون إطار في العالم. يمكن لمرتدي نظارات Eddie Bauer الذكية استدعاء ChatGPT وسيري (Siri) عبر التحدث إلى الميكروفونات المزدوجة وتلقي الإجابات من خلال مكبرات الصوت الرباعية.

يمكن لمستخدمي النظارات طلب من ChatGPT كتابة ردود عبر البريد الإلكتروني، تلخيص النصوص الطويلة، ترجمة النصوص، والمزيد دون الحاجة لاستخدام اليدين، وذلك من خلال تطبيق Lucyd المجاني المتكامل مع جميع نظارات Lucyd من Innovative Eyewear. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين الاحتفاظ بسجل الدردشة نفسه بغض النظر عن النظارات التي يرتدونها يوميًا.

يعمل تطبيق Lucyd أيضًا على جميع هواتف iOS بدون نظارات Lucyd مجانًا، ومن المتوقع توفر نسخة الأندرويد قريبًا. يمكن للمستخدمين كذلك إجراء المكالمات وتشغيل الموسيقى والتحكم في التطبيقات عبر اتصالات البلوتوث 5.2 من مسافة تصل إلى 30 مترًا.

تتوفر عناصر التحكم الأساسية باللمس لتشغيل الموسيقى، الرد على المكالمات، وتشغيل المساعد الصوتي. تعمل البطاريات القابلة لإعادة الشحن على تشغيل النظارات لمدة تصل إلى 12 ساعة قبل الحاجة إلى إعادة شحنها في القاعدة المرفقة.

تتضمن المجموعة نماذج Explorer و Horizon و Navigator و Velocity، جميعها مزودة بعدسات نظارات شمسية مستقطبة لتحقيق الأداء الأمثل في الهواء الطلق. يُعد نموذج Horizon أول نظارة ذكية دون إطار في العالم مدعومة بتقنية ChatGPT، حيث أدمجت الشركة بسلاسة التكنولوجيا المتطورة في تصميم جمالي وخفيف الوزن.

صرحت الشركة بأن إطلاق مجموعة النظارات الذكية Eddie Bauer يمثل علامة بارزة في مهمتهم لدفع حدود ابتكار النظارات. من خلال تقديم أول نظارة ذكية دون إطار، تعتقد الشركة أنها ترفع مستوى الأسلوب وتعيد تعريف إمكانيات التكنولوجيا القابلة للارتداء.

هواوي تطلق مستشعرًا صحيًا مدعومًا بالذكاء الاصطناعي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version