فيفو تُطلق ساعتها الذكية Watch GT في السوق

إلى جانب سلسلة S19، قدمت شركة فيفو ساعة Watch GT، أحدث ساعاتها الذكية التي تتميز بغلاف من سبائك الألمنيوم. تتضمن الساعة مجموعة متنوعة من المستشعرات، بما في ذلك مستشعر معدل ضربات القلب، ومستشعر تتبع الأكسجين في الدم SpO2، ومستشعر التسارع، والجيروسكوب، والمستشعر المغناطيسي الأرضي، ومستشعر الإضاءة المحيطة.

تعد Watch GT أول ساعة ذكية من فيفو تأتي بشاشة مستطيلة من نوع AMOLED بحجم 1.85 بوصة وبدقة 390×450 بكسل، مع زجاج منحني 2.5D من جميع الجوانب الأربعة. توفر الساعة خيارات حزام من السيليكون والجلد.

تدعم الساعة الشريحة الإلكترونية eSIM، وهي ميزة قد تكون متاحة فقط لمشغلي الاتصالات في الصين. تتميز الساعة ببطارية بسعة 500 ميلي أمبير، على الرغم من عدم توفر خاصية الشحن اللاسلكي. يمكن استخدام مكبر الصوت والميكروفون لإجراء المكالمات الصوتية.

تستخدم البطارية نظام شحن دبوس بوجو المزدوج مع شاحن خاص. وتدعي فيفو أن البطارية تدوم حتى 9 أيام في وضع توفير الطاقة مع تمكين eSIM، و3 أيام من الاستخدام العادي. عند تعطيل eSIM، يمكن للبطارية أن تدوم حتى 21 يومًا في وضع توفير الطاقة و10 أيام من الاستخدام العادي.

تعمل واجهة المستخدم BlueOS المدعومة بالذكاء الاصطناعي على تشغيل الساعة. تتضمن بعض الميزات الذكية مثل المدون الذكي للملاحظات، حيث يمكن الإملاء عليه ومزامنة المحتوى مع تطبيق الملاحظات على الهاتف. كما يمكنه عرض آخر التحديثات المتعلقة بالتنقلات والتذاكر والتذكيرات على وجه الساعة.

لم تكشف فيفو عن المعالج الذي يدير الساعة الذكية Watch GT، والتي تدعم أيضًا عمليات الدفع عبر NFC وQR من خلال تطبيق فيفو الخاص. يزن الجهاز 33 جرامًا دون الحزام، ويأتي باللونين الأسود والأبيض، ويدعم جميع الأحزمة القياسية بقياس 20 ملم.

تدعم Watch GT أكثر من 100 وضع رياضي، بالإضافة إلى مدربين ودورات احترافية، ومراقبة معدل ضربات القلب طوال اليوم، والكشف المستمر عن تشبع الأكسجين في الدم، ومراقبة النوم، ومراقبة الضغط، والتدريب على التنفس، واكتشاف الضوضاء، والمزيد.

تتميز الساعة الذكية بمتوسط ​​دقة لمعدل ضربات القلب يصل إلى 94.58٪، بفضل تقنية تحليل الأكسجين في الدم ذات التعلم العميق من فيفو ومستشعر PPG. تتوفر ساعة فيفو Watch GT بسعر 110 دولارات لنسخة الحزام المطاطي، و125 دولارًا لنسخة الحزام الجلدي.

جوجل تُطلق ساعة Fitbit Ace LTE لتشجيع النشاط البدني لدى الأطفال

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version