واتساب تطيل مدة تحديثات الحالة الصوتية

بدأت منصة المراسلة الفورية واتساب في طرح ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تسجيل تحديثات الحالة الصوتية ومشاركتها بمدة تصل إلى دقيقة كاملة، وفقًا لما تم رصده في أحدث تحديث للتطبيق.

يمكن الآن للمستخدمين تجربة التغييرات الجديدة في الملاحظات الصوتية عبر تحديثات الحالة، حيث يمكنهم تسجيل رسائل صوتية أطول ومشاركتها مع جهات الاتصال الخاصة بهم. يُذكر أن الاستفادة من هذه الميزة الجديدة قد تتطلب تحديث تطبيق واتساب إلى آخر إصدار متاح.

مع تمديد مدة تحديثات الحالة الصوتية، يتم تقليل الحاجة إلى تقسيم الرسائل الصوتية إلى تسجيلات أقصر، مما يعزز عملية التواصل ويجعلها أكثر ملاءمة ويوفر الوقت للمستخدمين الذين يشاركون التحديثات الصوتية بشكل متكرر. تهدف هذه الميزة إلى تمكين المستخدمين من مشاركة تحديثاتهم في ملاحظة صوتية واحدة غير منقطعة، مما يضمن وضوح الرسالة وتماسكها.

وكانت واتساب قد طرحت ميزة مشاركة الحالات الصوتية في بداية عام 2023 بمدة قدرها 30 ثانية فقط. الآن، أصبحت الميزة الجديدة متاحة لبعض مستخدمي واتساب الذين قاموا بتحديث التطبيق إلى آخر إصدار في متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد أو متجر آب ستور لهواتف آيفون. من المتوقع أن يتم طرح هذه الميزة لعدد أكبر من المستخدمين تدريجيًا خلال الأيام القادمة.

جدير بالذكر أيضًا أن واتساب تعمل على إطالة مدة مقاطع الفيديو التي يشاركها المستخدمون عبر تحديثات الحالة لتصل إلى دقيقة واحدة بدلًا من 30 ثانية، لكن هذه الميزة ما زالت قيد الاختبار حاليًا.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى