مجموعة PayTabs في شراكة مع شركة NuMetric للمحاسبة السحابية

يهدف هذا التعاون إلى تقديم حلول فوترة رقمية متقدمة للمستخدمين في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا

الرياض، المملكة العربية السعودية: أعلنت اليوم مجموعة PayTabs ، وهي شركة تنظيم المدفوعات الحائزة على جوائز في الشرق الأوسط وأفريقيا عن شراكتها مع شركة NuMetric ، وهي شركة حلول المحاسبة الرقمية والفوترة الالكترونية.

وتهدف هذه الشراكة إلى التركيز على تحسين عملية تحصيل الفواتير عبر الإنترنت وأتمتتها للمستخدمين وبالتالي الارتقاء بالتجربة للمنصة بشكل عام. كما سيتمتع مستخدمو NuMetric بإمكانية الوصول المباشر إلى منصة PayTabs لتنسيق المدفوعات لتمكين تكامل الخدمات بسلاسة مما يضمن عملية معاملات سلسة وآمنة وفعالة.

تهدف NuMetric إلى تشكيل مستقبل يتحكم فيه أصحاب الأعمال الصغيرة بثقة في مواردهم المالية. ومن خلال تمكينهم، تعمل NuMetric على تسهيل نمو المشاريع الجديدة والناشئة وتعزيز ازدهار الشركات الصغيرة القائمة. وباعتبارها الحل الشامل لتكنولوجيا المحاسبة، فإنها تهدف إلى أن تكون لا غنى عنها لأصحاب الأعمال الصغيرة الذين يحلمون بغد أكثر إشراقًا. ومن خلال هذه الرؤية، فإنها تخلق تآزرًا مع تطلعات PayTabs لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة بالأدوات والتكنولوجيا المناسبة لتسهيل حلول الفواتير الرقمية عبر روابط الدفع ورموز الاستجابة السريعة.
وأضاف سامر حداد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة”: NuMetric’s نحن متحمسون للنمو المحتمل والفرص التي يمكن أن توفرها هذه الشراكة لمؤسساتنا. نحن في NuMetric سعداء للغاية بهذا التكامل لأنه يجسد تفانينا في تقديم حلول إدارة مالية مبتكرة وفعالة. ويهدف دمج بوابة الدفع الخاصة بـ PayTabs في نظامنا إلى تبسيط وتأمين عملية الدفع عبر الإنترنت لمستخدمينا، وبالتالي رفع مستوى تجربتهم الشاملة.”

وفي حديثه عن مكاتب PayTabsفي الأردن، قال إياد مشربش، الرئيس الإقليمي لـ PayTabs وشريك التشغيل في منطقة بلاد الشام وقطر و عُمان والبحرين: “يجمع هذا التعاون المثير بين الشركتين في تعزيز للنمو والفرص المحتملة وتقوية الروابط بين المؤسستين مع التركيز على تحسين تحصيل الفواتير عبر الإنترنت وأتمتتها وتحسين المشهد الرقمي والتقنيات المقدمة في السوقين السعودي والأردني”.

مجموعة PayTabs في شراكة مع شركة NuMetric للمحاسبة السحابية

وفقًا لجلوبال نيوز واير فإن سوق الفواتير الإلكترونية العالمية سترتفع لتصل إلى 35.9 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2028.

نبذة عن NuMetric
يرمز اسم NuMetric ، وهو اسم مشتق من دمج كلمتي “نيو” التي تعني “جديد” و”متريك”، إلى الالتزام بالتكنولوجيا المبتكرة في عالم المحاسبة. تشكل المحاسبة بمقاييسها العديدة حجر الأساس للتحليل المالي للشركات. وفي شركة NuMetric ، سخرت الشركة قوة التكنولوجيا السحابية لضمان مواكبة عملائنا لأحدث التطورات في مجال المحاسبة والتكنولوجيا المالية. تدمج NuMetric لوحة تحكم ديناميكية وسهلة الاستخدام ودورة مبيعات احترافية، بما في ذلك التقديرات وفواتير المبيعات والإيصالات الفعالة وإدارة أوامر الشراء. كما يوفر تتبعًا دقيقًا للفواتير والمدفوعات والمصروفات والمحاسبة الدقيقة باستخدام القسائم اليومية. يكتسب المستخدمون تقارير مالية متعمقة وإدارة آلية للمخزون وأنظمة الرواتب وواجهة برمجة تطبيقات متعددة الاستخدامات لسير العمل المالي المخصص. وبفضل الفواتير الإلكترونية العالمية والإقليمية المتوافقة مع الفواتير الإلكترونية وتطبيق المبيعات المتنقلة أثناء التنقل، تم تصميم NuMetric لتبسيط العمليات المحاسبية وإعادة تعريفها، مما يضمن إدارة مالية سلسة وشاملة للشركات من جميع الأحجام.
المزيد على https://numetric.work

نبذة عن PayTabs
PayTabs هي شركة رائدة في مجال حلول المدفوعات حائزة على العديد من الجوائز أسسها رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الجوف.
بعد اجراء أول معاملة مالية نشطة على بوابة الدفع في يونيو 2014 كخطوة أولى، تُعالِج PayTabs اليوم العديد من المعاملات بخيارات عملات وأسواق متعددة بسرعة وأمان، من خلال توفير البنية التحتية لحلول الدفع B2B ، والتي تتضمن الفواتير الرقمية للشركات، ورمز الاستجابة السريعة، ومدفوعات وسائل التواصل الاجتماعي، ونقاط البيع وتبديل المنصات، تسهل PayTabs حلول التجارة الإلكترونية والتجارة الاجتماعية للتجار وكبار رجال الأعمال.
على مدى عقد من الزمان، قامت PayTabs ببناء وتصدير مجموعة كاملة من الحلول التي تغير قواعد اللعبة. وتشمل تطبيقات الهاتف المحمول والضيافة والتطبيقات الحكومية والتعليمية وشركات الطيران والسفر والنقل وحلول الفواتير، من أجل ربط سلسلة أسواق الشركات التي تُقدَّر بمليارات الدولارات في المنطقة.
في عام 2021، أطلقت PayTabs حل PT Touch ، وهو أول حل Soft POS في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتحويل الهواتف الذكية إلى محطات نقاط بيع تجارية (POS). في عام 2022، قامت PayTabs بقفزة نحو الريادة في مدفوعات الجيل المتقدّم، من خلال إطلاق مدفوعات موحَّدة مملوكة محليًا ومعتمدة عالميًا ومنصة معالجة المعاملات من الجيل المتقدّم Payment Orchestration لتنسيق معالجة الدفع الموحد لـ PayTabs حيث يمكّن الحكومات والمنشآت واسعة النطاق من أن تصبح منصات دفع مستقلة لخدمة صناعاتها.
في عام 2022، استحوذت الشركة على منصة التجارة الاجتماعية التركية Paymes لاستكمال محفظة البيع بالتجزئة الحالية. في أوائل عام 2023، حصلت PayTabs على شهادة بوابة الدفع من المدفوعات السعودية.
أنشأت PayTabs مكاتب مخصصة في دول التعاون الخليجي تشمل الإمارات العربية المتحدة والسعودية وأوجدت فروعًا لها في العديد من دول المنطقة التي تشمل الأردن وتركيا ومصر. الشركة هي صاحبة عمل ذات فرص متكافئة مع فريق متعدد الثقافات. لمزيد من المعلومات عن الإنجازات تفضل بزيارة https://site.paytabs.com/ar

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version