سامسونج تُطلق هاتفها جالاكسي M35

أطلقت سامسونج هاتفها الجديد جالاكسي M35 في الأسواق، كخلف للإصدار السابق M34 مع تحسينات في المواصفات الداخلية، الشاشة، والصوت.

يتميز الهاتف بشاشة S-AMOLED بقياس 6.6 بوصة، ودقة +FHD، مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، وسطوع يصل إلى 1000 شمعة بحد أقصى.

يحتوي الهاتف على مستشعر بصمات الأصابع مدمج في الشاشة، وسماعتين خارجيتين، بخلاف الإصدار السابق الذي كان يحتوي على مستشعر بصمات في الجهة الجانبية وسماعة واحدة.

كاميرا الهاتف الأمامية بدقة 13 ميجابكسل، بينما الكاميرا الخلفية الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع دعم التثبيت البصري OIS، بالإضافة إلى كاميرا واسعة المجال بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

يعمل جالاكسي M35 بنظام أندرويد 14 مع واجهة سامسونج One UI 6.1، وتعد الشركة بأربع سنوات من التحديثات السنوية للنظام، وما يصل إلى خمس سنوات من التحديثات الأمنية.

يأتي الهاتف بمعالج Exynos 1380، ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت، وسعة تخزين 256 جيجابايت، وبطارية سعتها 6000 ميلي أمبير مع دعم الشحن السريع حتى 25 واط، مع عدم تضمين الشاحن في العلبة.

يدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس 5G وشبكات الواي فاي 6، مع إمكانية استخدام شريحتي اتصال أو بطاقة ذاكرة خارجية، ويحتوي على نظام تبريد متقدم لتبديد الحرارة أثناء الاستخدام.

يتشابه جالاكسي M35 مع هاتف جالاكسي A35 الذي أُعلن عنه في وقت سابق من هذا العام، مع اختلافات في سعة البطارية والألوان.

بدأ إطلاق الهاتف الجديد في البرازيل، ومن المقرر طرحه في أسواق أخرى لاحقًا، ويتوفر بثلاثة ألوان: الأزرق الداكن، الأزرق الفاتح، والرمادي.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى