ميزة Multiview من يوتيوب تي في تصل أخيراً إلى هواتف أندرويد

أكدت جوجل أن منصة YouTube TV أصبحت تدعم الآن ميزة العرض المتعدد Multiview على الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد. وبذلك، يمكن لمشتركي المنصة مشاهدة العديد من البرامج في وقت واحد عبر الأجهزة الصغيرة، وليس فقط على شاشات التلفاز الكبيرة.

تتيح ميزة العرض المتعدد للمستخدمين مشاهدة ما يصل إلى أربع قنوات في وقت واحد، مع تركيز خاص على المحتوى الرياضي. يأتي هذا التحديث لنظام أندرويد بعد شهرين من طرحه لأجهزة iPhone وiPad.

تم إطلاق ميزة العرض المتعدد Multiview لأول مرة في شهر مارس 2023، وهي تستهدف المشاهدين الرياضيين الذين يرغبون في متابعة أكثر من مباراة مباشرة دون الحاجة إلى تغيير القنوات باستمرار.

لتفعيل ميزة العرض المتعدد على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام أندرويد، يجب تحديث تطبيق YouTube TV إلى الإصدار الأحدث. بعد التحديث، يظهر خيار ميزة العرض المتعدد في صف “Top Picks for You” أو “Watch in multiview”.

أضافت ميزة العرض المتعدد تخصيصًا إضافيًا يسمح للمستخدمين بتحديد القنوات التي يرغبون في مشاهدتها معًا على الشاشة. على الرغم من أن التطبيق أصبح أكثر مرونة وقابلية للتخصيص فيما يتعلق بهذه الميزة، إلا أنه لا يزال يتعذر على المستخدمين تحديد أي أربع قنوات لمشاهدتها معًا.

صرحت جوجل بأنها تعمل على تحسين المرونة وتقديم خيارات إضافية في المستقبل.

يجدر بالذكر أن YouTube TV ليست خدمة البث الوحيدة التي أطلقت ميزة العرض المتعدد في العام الماضي، حيث قدمت Apple TV ميزة مشابهة لعشاق الرياضة في مايو 2023. كما أعلنت Peacock أنها ستتيح للمشاهدين مشاهدة بث مباشر متعدد لفعاليات أولمبياد باريس 2024.

يوتيوب تواجه غضبًا متزايدًا من مستخدمي أندرويد

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version