اكتشف أحدث الأخبار والمواضيع عبر ثريدز

تقترب منصة ثردز من أن تصبح مصدرًا موثوقًا للأخبار والتحديثات الفورية، حيث أعلنت عن إضافة ميزة البحث عن المنشورات حسب حداثتها بعد اختبارها في الشهر الماضي.

إلى جانب الواجهة الجديدة المشابهة لخدمة TweetDeck، أطلقت ميتا علامة تبويب جديدة تُظهر نتائج البحث بتسلسل زمني. وصرح آدم موسيري، رئيس إنستاجرام، في أحد التحديثات: “نسعى لتسهيل العثور على المحتوى ذو الصلة في الوقت المناسب عبر ثردز من خلال تقديم علامة تبويب حديثة لعمليات البحث. ورغم أن نتائج البحث لا تزال تُقيّم من ناحية الجودة، يمكنك الآن رؤيتها بترتيب زمني”.

لطالما طالب المستخدمون بهذا التغيير، حيث يأملون أن تصبح منصة ميتا يومًا ما مصدرًا للأخبار العاجلة والمعلومات الفورية. وتُعد القدرة على البحث عن المواضيع والكلمات الرئيسية والعثور على النتائج الحديثة أساسية للحصول على تفاصيل وتعليقات محدثة بخصوص الأخبار العاجلة والرياضة وأي شيء آخر يحدث في الوقت الفعلي.

ومع ذلك، أوضحت ميتا أنها تفضل ألا تكون الأخبار هي ما تشتهر به ثردز. وذكر موسيري أنه لا يرغب في تشجيع الأخبار الصعبة على ثردز، وتسعى الشركة لتقليل المحتوى السياسي. تُظهر الخوارزمية الافتراضية لخلاصة For You منشورات قديمة وقصصًا شخصية عشوائية ومحتويات أخرى لا تتسم بالحداثة.

يجدر بالذكر أن مرشح الحداثة الجديد في ثردز يختلف عن مرشح البحث على منصة إكس. كما أشار موسيري، لا تزال ميتا تخفي عددًا غير معروف من المشاركات في نتائج البحث التي تُقيم من ناحية الجودة، لذا فإن البحث عبر ثردز لن يُظهر جميع المشاركات التي تحتوي على مصطلحات البحث.

تساعد القدرة على العثور على المنشورات الحديثة في تقليل الإحباط عند البحث عن المعلومات الفورية. تُحسن هذه الميزة المنتظرة وظيفة البحث في ثردز، مما يتيح للمستخدمين الحصول على نتائج حديثة بدلاً من المحتوى القديم ذي الصلة.

تحديث جديد من ثردز يظهر عدد مشاهدات المنشورات في المنصة

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى