فيفو تطلق ساعة ذكية جديدة مزودة بتخطيط كهربي للقلب

أعلنت شركة فيفو عن إصدار جديد لساعتها الذكية Vivo Watch 3، محملة بميزة التخطيط الكهربائي للقلب ECG بالإضافة إلى بطارية تدوم حتى 16 يوماً ومزايا أخرى متنوعة.

الساعة الجديدة تُضيف ميزة ECG لأول مرة في منتجات الشركة، مما يسمح برسم كهربائي للقلب خلال 30 ثانية، وتهدف هذه الميزة في الأساس إلى رصد اضطرابات ضربات القلب، بما في ذلك الرجفان الأذيني.

مقالات ذات صلة

تم تجهيز الساعة بمجموعة من المستشعرات لقياس معدل ضربات القلب ونسبة تشبع الأكسجين في الدم بشكل مستمر، إضافة إلى مستشعرات للتسارع والجيروسكوب، ومستشعر لتتبع النوم وكشف الاضطرابات التي تؤثر على الصحة.

تتضمن الساعة ميزات إضافية مثل NFC للدفع اللاسلكي، ووحدة GPS للملاحة، وشاشة AMOLED دائرية بقياس 1.43 إنش مع أكثر من 100 واجهة مختلفة.

وتدعي فيفو أن بطارية الساعة قادرة على الصمود لمدة تصل إلى 16 يوماً في الاستخدام العادي، مع انخفاض العمر إلى ثلاثة أيام مع تشغيل ميزة الشاشة الدائمة والاتصال بشبكات الهاتف المحمول 4G LTE.

سيتم طرح ساعة Vivo Watch 3 التي تدعم ميزة ECG بسعر يُقدر بحوالي 200 يورو في الصين، ولم تتوفر معلومات حتى الآن حول إطلاقها في الأسواق العالمية، علماً بأنها قد تكون بديلاً أقل تكلفة مقارنة بساعة هواوي المماثلة Huawei Watch GT 3.

فيفو تطلق هاتفها الجديد Vivo Y18e

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى