ميتا تُتيح استخدام نظارات كويست أثناء الرحلات الجوية

قامت Meta بإتاحة ميزة جديدة تسمح بجعل نظارات الواقع الافتراضي Quest 2 وQuest 3 ملائمة للسفر. في تدوينة، كشفت الشركة أن الوضع الجديد متاح كميزة تجريبية عبر الإصدار رقم 65 من برنامج Quest أو الأحدث. للوصول إليه، يجب على المستخدمين الانتقال إلى إعدادات النظارة وتمكين الميزة من قسم المزايا التجريبية.

Tech3arabi Plans

تعمل هذه الميزة بشكل محسّن خلال السفر بالطائرة حاليًا، وميتا تخطط لإضافة دعم لوسائل النقل الأخرى، مثل القطارات، في المستقبل. ولاستخدام التطبيقات التي تتطلب الاتصال بالإنترنت خلال السفر، مثل Xbox Cloud Gaming أو Rec Room، يتطلب الأمر الاتصال بشبكة الواي فاي المتاحة على الطائرة.

تقوم النظارة تلقائيًا بالكشف عن ما إذا كنت على متن طائرة قبل تمكين وضع السفر، وتوصي بتفعيل الوضع قبل الاستخدام. ويتطلب استخدام النظارة على متن الطائرة إيقاف تشغيل التتبع الموضعي لتجنب تعطيل ميزة العبور.

هذه الخطوة تعزز من إمكانية استخدام نظارات الواقع الافتراضي خلال السفر، وتعتبر خطوة مألوفة لمن كان يستخدم فيجين برو، نظارة حوسبة مكانية صدرت من آبل. وتأتي هذه الخطوة في سياق استمرار Meta في تحسين وتطوير تجربة مستخدميها للواقع الافتراضي.

ميتا تشجع على تجربة الواقع الافتراضي بتخفيض سعر كويست 2

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى