شاشات آيفون 16 برو تُبهر المستخدمين بِسطوعٍ مُذهل ودقة فائقة

وفقًا لتسريبات جديدة من وسائل الإعلام الصينية، تخطط شركة آبل لتطوير شاشة هواتف آيفون 16 برو القادمة بطرق مبتكرة. وتشير هذه التسريبات إلى نية الشركة الأمريكية لزيادة معدل السطوع في الشاشة بنسبة 20%، حيث سيصل إلى 1200 شمعة، مقارنة بالإصدارات الحالية من هواتف آيفون 15 برو.

وبحسب المعلومات المسربة، فإن ذروة السطوع في هواتف آيفون 16 برو عند استخدام تقنية النطاق الديناميكي العالي ستظل كما هي في الإصدارات السابقة، وهي 1600 شمعة. ويجدر بالذكر أن الإصدارات الحالية من آيفون 15 برو قادرة أيضًا على زيادة معدل السطوع إلى 2000 شمعة تحت ضوء الشمس المباشر.

وفي تطور آخر، أعلنت آبل مؤخرًا عن آيباد برو الجديدة التي تأتي مع شاشة جديدة من نوع Ultra Retina XDR بسطوع 1000 شمعة، كما تم تضمين شريحة خاصة في معالج M4 لتحسين أداء العرض.

تسريبات سابقة كشفت عن احتمالية زيادة حجم الشاشة في هواتف آيفون 16 برو، مما قد يتيح للشركة فرصة زيادة سعة البطارية. كما أشارت التسريبات أيضًا إلى إضافة ميكروفونات جديدة لتحسين أداء المساعد الصوتي سيري، وتقديم ألوان جديدة مع تحسينات في طلاء الكاميرا لتقليل التوهج.

ومن المتوقع أن تضيف آبل زرًا جديدًا إلى هواتف آيفون 16 برو خصيصًا لتسهيل التقاط الصور ومقاطع الفيديو، إلى جانب وظائف أخرى مرتبطة بالكاميرا.

من المتوقع أن يتم إطلاق هواتف آيفون 16 خلال الربع الأخير من العام الحالي.

تقرير: بعض إصدارات ايفون 15 ستحصل على منافذ USB C أسرع

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version