مايكروسوفت تُطلق ميزات ذكاء اصطناعي جديدة لـ Copilot لـ Microsoft 365

كشفت شركة مايكروسوفت عن مجموعة من التحديثات المخصصة لـ Copilot for Microsoft 365 التي ستطلق في الأشهر المقبلة، وذلك بالتزامن مع إصدار تقرير “مؤشر اتجاه العمل لعام 2024” الذي يركز على دور الذكاء الاصطناعي في بيئة العمل.

شبكة تك عربي

تُتيح Copilot for Microsoft 365 الوصول المباشر إلى مساعدة الذكاء الاصطناعي داخل تطبيقات Microsoft 365، ولضمان الحصول على أقصى استفادة من هذه المساعدة، تقوم مايكروسوفت بإضافة ميزات جديدة تسهل كتابة المطالبات بشكل مثالي.

تشمل هذه الميزات إكمال تلقائي للنصوص، وإعادة صياغة تلقائية، بالإضافة إلى ترقية Copilot Labs. تُحسِّن هذه الميزات عملية كتابة المطالبات، وتجعل من السهل إدراج الكلمات والسياق الصحيحين للحصول على النتائج المرجوة بأقل جهد ممكن وزمن أقل.

سيقدم Copilot for Microsoft 365 قريبًا ميزة الإكمال التلقائي عند بدء كتابة مطالبة، حيث ستقدم اقتراحات لتحسين المطالبات باستخدام الذكاء الاصطناعي. كما ستقدم الميزة تفاصيل إضافية لضمان الحصول على النتيجة المطلوبة.

بالإضافة إلى ذلك، ستتيح ميزة إعادة الكتابة تحسين جودة المطالبات وتقليل الجهد المطلوب، حيث تقوم بتجديد المطالبات لجعلها أكثر شمولًا، وستقدم ميزة المتابعة توصيات مبنية على النشاط السابق للمستخدم، مما يساعد في التحضير للاجتماعات المقبلة.

تعمل هذه الميزات على تعزيز Copilot for Microsoft 365 كمساعد ذكاء اصطناعي متطور، وتدعم تكامله العميق في سير العمل اليومي للمستخدمين.

تم تحديث Copilot Lab، المركز الذي يوفر موارد لتحقيق الاستفادة القصوى من تجربة Copilot، لتمكين إنشاء ونشر وإدارة المطالبات بسهولة وتيسير التعاون بين الفرق.

على الرغم من عدم تحديد مايكروسوفت لموعد محدد لإطلاق الميزات الجديدة، إلا أنها أكدت أنها ستصل في الأشهر القادمة.

تتاح للشركات استخدام Copilot for Microsoft 365 مقابل 30 دولارًا لكل مستخدم شهريًا بالإضافة إلى ترخيص Microsoft 365، بينما يمكن للمستخدمين الأفراد تجربة Copilot في تطبيقات مثل Word وExcel وPowerPoint وOutlook من خلال اشتراك Copilot Pro البالغ 20 دولارًا لكل مستخدم شهريًا.

مايكروسوفت تضيف مفتاح كوبايلوت إلى لوحة المفاتيح لمساعدة المستخدمين

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى