نينتندو تطلق Switch 2 قبل شهر أبريل 2025 

أعلنت شركة نينتندو لمستخدمي جهاز سويتش عن خبر مُنتظر بشدة إلى جانب نتائجها المالية لنهاية العام، حيث أكدت نيتها الكشف عن خليفة منصة الألعاب قبل نهاية شهر أبريل 2025.

وصرح رئيس الشركة، شونتارو فوروكاوا، بأن الشركة اليابانية ستكشف عن الجيل القادم من جهاز سويتش خلال السنة المالية الجارية، والتي تنتهي في 31 مارس 2025، مما يؤكد الشائعات الحالية حول إصدار الجيل القادم في الربع الأول من عام 2025.

وأوضح فوروكاوا أنه لن يكون هناك إعلان عن الخليفة خلال Nintendo Direct في يونيو المقبل، ولكنهم سيكشفون عن تشكيلة البرامج للنصف الثاني من عام 2024، بينما سيُعلن الإعلان الرسمي عن الجيل القادم في وقت لاحق.

وتشير توقعات الشركة إلى تباطؤ مبيعات جهاز سويتش، حيث من المتوقع بيع 13.5 مليون وحدة هذا العام مقارنة بـ 15.7 مليون وحدة في العام المالي السابق، مع تراجع متوقع في الإيرادات والأرباح أيضًا.

ولا يزال عدد مستخدمي سويتش مرتفعًا، حيث يُقدر بـ 123 مليون مستخدم خلال الفترة من أبريل 2023 إلى مارس 2024، وهو الأعلى منذ إطلاق الجهاز.

ومع ذلك، فإن نينتندو تؤكد استمرار دعم الجيل الحالي من سويتش، مشيرة إلى أنها لا تسعى لوضع نظام واحد في كل منزل، بل تدعم تواجد عدة أنظمة في كل منزل.

ومن المتوقع أن تستفيد نينتندو من الاهتمام المستمر بشخصياتها الشهيرة من خلال الجيل الجديد من سويتش، مما يعزز مبيعات الألعاب والأجهزة المرتبطة بها.

أهم ألعاب نينتندو سويتش التعليمية للأطفال

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version