تيك توك تُضيف ميزة استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي

تستعد منصة تيك توك لدخول ميدان استخدام الذكاء الاصطناعي في استنساخ الأصوات، حيث تقوم بتطوير ميزة جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تتيح للمستخدمين استنساخ أصواتهم في غضون ثوانٍ.

رغم وجود بعض السلاسل التعليمية في الإصدار الأخير من التطبيق، إلا أن هناك مؤشرات تشير إلى أن ميزة استنساخ الأصوات بالذكاء الاصطناعي لا تزال قيد التطوير دون معرفة محددة للجدول الزمني لإطلاقها.

ظهرت مراجع مثل “مكتبة تيك توك الصوتية” و “ولد صوتك بالذكاء الاصطناعي”، مما يوحي بأن المنصة لم تسم الميزة بعد.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الوصول إلى واجهة المستخدم الأولية التي تقدم الميزة والتعرف على الشروط والأحكام المتعلقة بمكتبة تيك توك الصوتية.

توضح لقطة الشاشة للميزة أنه يمكنك استنساخ صوتك واستخدامه في مقاطع الفيديو على تيك توك، مشيرة إلى أن تيك توك تعتزم استخدام المعلومات المتاحة لديها لتوليد نسخة صوتية بالذكاء الاصطناعي لك.

يتعين على المستخدمين قراءة بعض النصوص المقدمة من التطبيق وتسجيل أصواتهم من خلال واجهة المستخدم.

ومن الملاحظ أنه في الوقت الحالي لا يمكن إنشاء أي عينات صوتية نظرًا لعدم ظهور أي نص، وعند الضغط على زر التسجيل يظهر خطأ.

يمكن للمستخدمين حذف الأصوات المستنسخة بالذكاء الاصطناعي التي تم إنشاؤها خاصتهم في أي وقت، مما يمنع استخدام صوتهم في محتوى الآخرين.

من الممكن أن يحتاج المستخدمون إلى تسجيل صوتهم مرة واحدة فقط ومن ثم إضافة الأصوات المستنسخة بالذكاء الاصطناعي في مقاطع الفيديو باستخدام ميزة تحويل النص إلى كلام.

بالإضافة إلى ذلك، بدأت المنصة التابعة لشركة بايت دانس في إطلاق تطبيق نشر الصور “Notes” بعد شائعات وتكهنات عدة، ويعمل هذا التطبيق على نفس النمط المتبع في تطبيق إنستاجرام المملوك لشركة ميتا، حيث يتيح للمستخدمين نشر صورهم مع الآخرين، ويكون التطبيق متاحًا في بعض المناطق فقط مع إمكانية استخدامه باستخدام حساب تيك توك الحالي.

Advantech تطلق بطاقة ذكاء اصطناعي جديدة

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version