بلاك شارك تطلق خاتمها الذكي الأول

أعلنت Black Shark، الشركة التابعة لشاومي، عن أول خاتم ذكي لها، حيث كشفت عن ميزاته الرئيسية، بما في ذلك عمر البطارية الطويل الذي يصل إلى 180 يومًا بعد شحنة واحدة. تقول الشركة إن هذا يجعله يتفوق على منافسيه مثل Galaxy Ring من Samsung، الذي يبلغ عمر بطاريته عادة ما يقتصر على 10 أيام فقط.

كانت Samsung قد أشارت إلى أن عمر بطارية خاتمها الذكي سيكون بين خمسة وتسعة أيام بعد الشحن الكامل، ولكن يظل ادعاء Black Shark بشأن عمر البطارية موضع شك، حيث لم توضح الشركة ما إذا كانت تلك المدة مرتبطة بوضع الاستعداد أم الاستخدام الفعلي.

بالنسبة للتصميم، يبلغ سمك خاتم Black Shark 2.2 ملم، مما يوفر تجربة ارتداء مريحة بشكل كبير، وهو أرفع من خاتم Oura Ring Gen3.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم الخاتم “مراقبة صحية شاملة”، حيث يمكنه مراقبة معدل ضربات القلب وقياس نسبة تشبع الأكسجين في الدم ودرجة حرارة الجسم وغيرها من المقاييس الخاصة بالصحة واللياقة البدنية.

لم تتوفر معلومات بعد حول السعر أو موعد الإطلاق، ولكن من المتوقع أن يتم الكشف عنها قريبًا بناءً على الإعلانات التشويقية من الشركة. وقد يكون هذا الخاتم إصدارًا تجريبيًا لمنتج مماثل قد تطرحه شاومي في المستقبل.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى