ميتا تشجع على تجربة الواقع الافتراضي بتخفيض سعر كويست 2

أطلقت ميتا، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا، تخفيضًا دائمًا في أسعار نظارة الواقع الافتراضي كويست 2 للمرة الثانية هذا العام. في يناير، قلصت الشركة سعر النموذج الأساسي من النظارة، الذي يأتي بسعة تخزين 128 جيجابايت، من 250 دولارًا إلى 200 دولار. يأتي هذا التخفيض بعد إطلاق كويست 3، الذي يبدأ سعره من 500 دولار.

يبدو أن هذا التخفيض يأتي في إطار محاولة ميتا التخلص من المخزون المتبقي للنموذج السابق. يعتبر كويست 2 واحدًا من أفضل الخيارات بسعر منخفض في سوق الواقع الافتراضي، ويزيد التخفيض الجديد من جاذبيتها للمستهلكين.

بسعر 200 دولار، يحصل المشتري على نظارة كويست 2 التي تتميز بشاشات LCD عالية الجودة بدقة 1832×1920 بكسل لكل عين، ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتزًا، بالإضافة إلى مكتبة كبيرة من تطبيقات الواقع الافتراضي وخدمات الألعاب السحابية مثل Xbox Cloud Gaming. على الرغم من عدم توفر بعض الميزات مثل Passthrough بالألوان الكاملة أو ألعاب الواقع المختلط، إلا أنها تعتبر خيارًا جيدًا للمبتدئين في عالم الواقع الافتراضي.

بالإضافة إلى تخفيض سعر النظارة نفسها، خفضت ميتا أيضًا أسعار ملحقات كويست 2، مثل الحزام الرئيسي والحزام الرئيسي مع بطارية، وكذلك حقيبة الحمل الرسمية. تبدو هذه الخطوة جزءًا من استراتيجية شاملة لجعل تجربة الواقع الافتراضي أكثر إمكانية للجميع، وتعزيز مكانة منتجات ميتا في السوق.

شريط بحث ذكي جديد من ميتا لإنستجرام مدعوم بالذكاء الاصطناعي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version