تيك توك تطلق ميزة Notes لمنافسة ميزة Stories على إنستاجرام

أطلقت منصة مشاركة مقاطع الفيديو تيك توك تطبيقها الجديد Notes، الذي يُعتبر منافسًا لإنستاجرام، لعدد محدود من المستخدمين في كندا وأستراليا.

أعلنت تيك توك عن إطلاق التطبيق الجديد من خلال منشور على منصة إكس، حيث أشارت إلى أنهم في مراحل مبكرة من تجربة مساحة مخصصة لمحتوى الصور والنصوص تحت اسم TikTok Notes.

تهدف تيك توك من وراء تطبيقها الجديد إلى مساعدة المستخدمين في مشاركة لحظاتهم من خلال الصور والنصوص، وصمم التطبيق خصيصًا لأولئك الذين يرغبون في تبادل هذا النوع من المحتوى والتفاعل معه.

حاليًا، يمكن للمستخدمين في كندا وأستراليا تنزيل التطبيق من متجري جوجل بلاي و آب ستور وتثبيته على أجهزتهم التي تعمل بنظامي أندرويد و iOS.

يتضمن التطبيق تبويبين على الصفحة الرئيسية، أحدهما لعرض المنشورات من الحسابات التي يتابعها المستخدمون مباشرةً، والآخر لترشيحات المحتوى من حسابات أخرى تتماشى مع اهتماماتهم.

ومن الملحوظ في الصور الرسمية للتطبيق وجود خاصية إضافة عناوين مع النص المرفق للصور، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل الدخول باستخدام حسابات تيك توك الخاصة بالمستخدمين.

تأتي هذه الخطوة في ظل التحديات التي تواجهها تيك توك، بما في ذلك احتمال حظرها أو بيعها في الولايات المتحدة، حيث تمتلك أكبر قاعدة مستخدمين لها.

جوجل تُقدم ميزة الأمان الفائق في كروم مقابل اشتراك

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version