سامسونج تُعلن عن خططها لإطلاق الجيل الجديد من هواتف جالاكسي FE

تستعد شركة سامسونج لإطلاق مجموعة جديدة من منتجاتها في سلسلة FE، وهي الإصدارات التي تعتبر أكثر تنافسية من حيث السعر مقارنة بالهواتف الراقية الأخرى.

وتشير التسريبات إلى أن سامسونج قد تكشف لأول مرة عن إصدارات FE لهواتفها القابلة للطي Z Flip و Z Fold. من المتوقع أن يعتمد هاتف Z Flip FE على معالج سنابدراجون 7s جين 2، بينما سيأتي هاتف Z Fold FE بمعالج من سلسلة سنابدراجون أو إكسينوس.

ومن المتوقع أيضًا أن يأتي هاتف Z Fold FE بذاكرة عشوائية تصل إلى 12 أو 16 جيجابايت، بينما سيأتي هاتف Z Flip FE بذاكرة عشوائية قدرها 8 جيجابايت، وسعة تخزين تبلغ 256 أو 512 جيجابايت.

وبالإضافة إلى الهواتف الذكية، تعمل سامسونج حاليًا على تطوير نسخة ميسورة التكلفة من ساعاتها الذكية، والتي من المحتمل أن تطلق تحت اسم Galaxy Watch FE، وتعتبر هذه الساعة إصدارًا معدلًا من ساعة Galaxy Watch 4.

ومن المتوقع أن تكون مواصفات ساعة Galaxy Watch FE مقاربة لساعة Galaxy Watch 4 التي تُباع حاليًا بسعر تقريبي يبلغ 150 دولارًا، مما يعني أنها ستكون خيارًا جيدًا بسعر معقول.

وستشمل الإصدارات المقبلة أيضًا هاتف Galaxy S24 FE، الذي يُقال إنه سيأتي بمعالج سنابدراجون 8 جين 3 أو إكسينوس 2400، مع شاشة أمولد بحجم 6.1 بوصة، وذاكرة عشوائية بحجم 12 جيجابايت، وبطارية بقوة 4500 ميلي أمبير، وسعة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت.

من المتوقع الكشف عن هذه المنتجات خلال منتصف العام الحالي، مع طرحها في الأسواق في النصف الثاني من العام.

جوجل تُكشف عن ميزة جديدة لتطبيق الهاتف

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى