مايكروسوفت تُطلق GPT-4 Turbo لتعزيز قدرات Microsoft 365

أعلنت شركة مايكروسوفت عن ترقية كبيرة لمساعد الذكاء الاصطناعي Copilot المخصص لخدمة البرامج السحابية Microsoft 365، التي تشمل تطبيقات أوفيس بالإضافة إلى أوتلوك وOneDrive.

وصرحت الشركة: “يمكنك الآن الوصول بأولوية إلى GPT-4 Turbo للحصول على ردود سريعة وشاملة بيانات الويب والعمل، كما سيتم رفع حدود الدردشة مع زيادة تحميل الملفات”.

تأتي هذه الخطوة بعدما قدمت شركة OpenAI، التي تعاونت معها مايكروسوفت، نموذج GPT-3.5 بشكل مجاني للاستخدام العام، مما يضع ضغطًا على مايكروسوفت ومنافسيها في مجال الذكاء الاصطناعي لتطوير عروضهم لتبرير تكاليفها.

وتأتي هذه الخطوة أيضًا بعد فتح Copilot GPT Builder المخصص لمشتركي Copilot Pro في وقت سابق من هذا الشهر، مما يوسع قدرات مساعد الذكاء الاصطناعي.

التغييرات تشمل بدء Copilot for Microsoft 365 تلقائيًا الجلسات باستخدام GPT-4 Turbo كنموذج افتراضي للذكاء الاصطناعي.

وكانت OpenAI قد كشفت عن GPT-4 Turbo في نوفمبر الماضي، حيث يقدم نافذة سياقية كبيرة لإدخال مطالبات طويلة.

يعني ذلك أن مستخدمي GPT-4 وCopilot for Microsoft 365 يمكنهم إدخال أجزاء كبيرة من النصوص أو المعلومات وجعل الذكاء الاصطناعي يستجيب لها ويحللها ويحررها.

كما يمكن الآن لمستخدمي Copilot for Microsoft 365 التمتع برسائل ومحادثات غير محدودة مع Copilot.

وأكدت مايكروسوفت أن Copilot يأتي مزودًا بنظام الشركة لحماية البيانات التجارية، والذي يستخدم معرف Entra لإخفاء هوية وتشفير حركة مرور الويب.

عند إرسال مطالبات Copilot وأي معلومات أخرى، يتم إخفاء الهوية وتشفيرها قبل إرسالها إلى Copilot وGPT-4، وبمجرد إغلاق المستخدم للدردشة أو الجلسة، تحذف مايكروسوفت المعلومات بوقت قصير.

وتشجع مايكروسوفت المستخدمين على الثقة في Copilot فيما يتعلق ببيانات الشركة، وتوضح أنه يساعد في فحص البريد الإلكتروني وتحديد الرسائل المهمة، واستعداد الاجتماعات بجمع المعلومات، مع الاستفادة من حماية البيانات لضمان بقاء البيانات ضمن حدود خدمة Microsoft 365.

شركة OpenAI تطلق مزايا تجريبية لمشتركي الإصدار المدفوع من ChatGPT

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى